منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة

نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة نكتة مصورة مكتوبة فزورة صور مضحكة ثابتة متحركة مسابقات عادية مبتكرة

07-25-2010, 03:01 AM   #1
همس الليل
شريك
stars-1-3
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 34
الطريقة السليمة لمتابعة الاخبار في التلفاز

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg

basmala

دخلت زوجة سعيد حاملة صينية الشاي فصدمها منظر زوجها جالسا على رأسه ورجليه في الهواء امام التلفاز فزعت المرأة المسكينة وسقطت صينية الشاي من يدها وذهبت راكضة بأتجاه زوجها وقالت له :
- سعيد حبيبي ماذا بك هل فقدت عقلك ؟ لماذا تجلس بالمقلوب امام التلفاز ؟
اجابها سعيد دون ان يرفع عينه من التلفاز قائلا :
- لاتخافي ياحبيتي لا جنيت ولا من يحزنون , كل ماهنالك اريد ان اتفرج الاخبار بشكل صحيح
استغربت الزوجة هذا الكلام وقالت :
- ولماذا يجب ان تشاهد الاخبار وانت جالس على راسك ؟
اجابها سعيد بابتسامة :
- شوفي ياحبيبتي عندما اتفرج على الاخبار ارى ان العالم اصبح مقلوبا فامريكا احتلت العراق وهي تقول انها حررته واسرائيل تقتل الفلسطينيين وتدمر منازلهم وتصادر اراضيهم وتقول انها تحترق شوقا لتحقق السلام ! ورئيس وزراء العراق يقول انه متمسك بالديموقراطية وهو لايرضى بترك المنصب حتى بعد خسارته الانتخابات والعرب نسوا ان فلسطين ارض عربية وصاروا يتوقعون من الاتراك والاوروبيين كسر حصار غزة وهم جالسون للفرجة وابناء البلد يخربونه ويحرقونه ويدعون الوطنية واللصوص ينهبون البلد علنا والراقصات والغانيات اصبحن من الوجهاء واصحاب النظر !!! . ولذلك فكرت بأن العيب في طريقة مشاهدتي للامور وعليه فساعمل حسب المثل الشعبي الذي يقول اجلس اعوج وتفرج عدل فلربما انصلحت الامور:d
همس الليل غير متواجد حالياً  
07-25-2010, 09:49 AM   #2
تقى
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 4,392

[]هههههههه
فكرة
الطريقة السليمة لمتابعة الاخبار في التلفاز[/]
تقى غير متواجد حالياً  
07-25-2010, 08:11 PM   #3
ملك
vip
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: مصر - فى رحمه الله
المشاركات: 14,674

[][][/]
[][/]
[][IMG][/IMG][/]
[][IMG][/IMG][/]
[][IMG][/IMG][/]
[]الغالية[/]
[]همس الليل[/]
[]على الموضوع الجميل[/]
[]وياريت يكون هو دة الحل[/]
[]يبقى كل المشاكل اتحلت[/]
[]ههههههه[/]
[][/]
[]موضوع رائع[/]
[]تسلم يدك[/]
[]http://[IMG]http://img301.imageshack....gif[/IMG][/][/]
ملك غير متواجد حالياً  
07-26-2010, 12:22 AM   #4
الاميرالمجهول
شريك جديد
stars-1-2
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فلسطين - رفح
المشاركات: 11

ياعينى على الفرجة ولا بلاش بالمقلوب لان الاخبارب مقلوبة
__________________

signature

الاميرالمجهول غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجيم علي الطريقة الصحيحة تقى منتدى حواء جمال اناقة اتيكيت مرأة امومة طفل طفولة اسرة 28 02-07-2016 05:52 PM
الانجاب .. على الطريقة اللبنانية عاشق الروح نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 8 10-09-2012 09:59 PM
حلوى المشبك على الطريقة الهندية هالة مطبخ ورد للفنون اسهل طرق تقديم اطباق وصفات طبخ خضروات فواكة حلوى 10 09-13-2011 08:48 AM
الموت على الطريقة المصرية ( ابتسم معي ) عاشق الروح نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 16 11-13-2010 01:06 PM
الطريقة الصحيحة لتنظيف الاكسسوارات Mona Nour الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 2 04-18-2010 11:53 AM


الساعة الآن 09:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc