منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > منتدى تاريخ و جغرافية دول العالم و تقاليد الشعوب

منتدى تاريخ و جغرافية دول العالم و تقاليد الشعوب منتدى الدول و تاريخها , تاريخ و جغرافية دول العالم و الدول العربية , عادات و تقاليد شعوب هذه الدول التاريخية و الجغرافيه

06-24-2010, 10:31 PM   #5
لين
شريك فضي
stars-1-6
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: السعوديه
المشاركات: 347

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
محمد ورد
اقتباس:
[]الغاليه لين

استمتعت جدا بالاطلاع على جانب
من جوانب الابداع الفطري في الازياء والاكسسوارات الشعبيه
في المملكه العربيه السعوديه .. وهذا الاتجاه الرائع الذي
تثرين به منتداكي يعد نموذجا مميزا للتعريف بالعادات والتقاليد
العربيه الاصيله المتوارثه من جيل لجيل
بما يحقق المثل العربي ( اللي ماله اول ماله تالي )
ومن الجميل ان نقدم تراثنا وحضارتنا في ابهى صورها
لاجيالنا القادمه بما يجعلهم يعتزون بوطنيتهم
وقوميتهم العربيه

شكرا لك[/]
[]استاذي الفاضل
كم يسعدني دوما ان اري هذا التشجيع منك
فاعجز عن شكر ك على كل ماتقدم
دمت بحب وسعاده ..


الازياء والاكسسوارات الشعبيه السعوديه[/]
لين غير متواجد حالياً  
06-26-2010, 11:42 PM   #6
لين
شريك فضي
stars-1-6
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: السعوديه
المشاركات: 347

الامورة ران
اقتباس:
التراث العربي الاصيل زاخر وثري جداً بما يدعو للأعتزاز به
فهو ماضي الآباء والاجداد وحكاية وطن ..........هو الجذور التي يجب ان نستلهمها في الحاضر والمستقبل لنحافظ عليها من الاندثار.وكما ذكر استاذي الفاضل محمد ورد (اللي ماله اول ماله تالي)

الغاليه لين سلمتي ودمتي متميزه بما تقدميه لنا من مواضيع هامه تعرفنا بالتراث الخليجي العربي الجميل
[]عزيزتي
الامورة ران
مرورك اسعدني
مااننحرم من تواجدك


الازياء والاكسسوارات الشعبيه السعوديه
[/]
لين غير متواجد حالياً  
09-28-2010, 03:56 AM   #7
شجوووون دبي
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 21

ماشاءالله تقرير ومجهود متعوب عليه اكثر من مميز

كل شي قديم حلو له قيمه

والمثل يقول قديمك نديمك لو الجديد اغناك

واكثر شي الازياء التراثيه تنلبس بايام الاعياد الوطنيه او المناسبات الخاصه

تسلمين يالين
شجوووون دبي غير متواجد حالياً  
10-04-2010, 07:19 PM   #8
تقى
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 4,392

[]موضوع رائع يسلموا حبيبتى
الازياء والاكسسوارات الشعبيه السعوديه
[/]
تقى غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منه, الثوب, حلات, رقعته, وفيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عريس الغفله من الوطن السعوديه بنوته بورسعيدية الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 5 09-13-2014 06:00 PM
اجمل التحف والاكسسوارات من القواقع والاصداف ملك الاشغال الفنية اليدوية خامات البيئة الطبيعية والمصنعة 28 09-21-2013 06:17 PM
الاكلات الشعبيه المصريه وصفات مصوره منى سامى مطبخ ورد للفنون اسهل طرق تقديم اطباق وصفات طبخ خضروات فواكة حلوى 35 10-11-2011 10:09 PM
لو كنت احد هذه الاشياء بنت تونس الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 16 05-28-2010 02:27 PM
المملكه العربيه السعوديه في سطور الهاديه منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء 3 08-10-2007 08:27 PM


الساعة الآن 03:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc