منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > منتدى التهاني الترحيب فى الاعياد المناسبات العامة الخاصة

منتدى التهاني الترحيب فى الاعياد المناسبات العامة الخاصة منتدى التهاني الترحيب فى الاعياد المناسبات العامة الخاصة الاعضاء الجدد في حال طلبهم ذلك

06-15-2007, 10:28 AM   #9
moh004
vip
star6
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: مصر - بورسعيد
المشاركات: 5,315

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس النسيم
الافضل ان يتحلى الانسان بسعة الصدر وادب الحوار والا يفقد اعصابه اذا لم يصل الى مايرغب بالحصول عليه ..

فتنتفي الفائده ويفقد احترام الجميع له وينزل من تلك المكانه التى كان يعتليها بنظرنا ..

انما الامم الاخلاق مابقيت .. فإن هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا ..

دمتم بود
همس النسيم
المثل العربي يقول :
( المرء مخبؤ تحت لسانه فأذا تكلم ظهر )
ومثل اخر يقول :
( كل اناء ينضح بما فيه )
وما هذا الا عينه لآنيه مزركشة من الخارج
وخاوية من الداخل الا من سوء الخلق
وقباحة المحتوى الفكرى وفظاظة الاسلوب
__________________

signature

moh004 غير متواجد حالياً  
06-15-2007, 10:33 AM   #10
moh004
vip
star6
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: مصر - بورسعيد
المشاركات: 5,315

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكاميليا
استاذنا الكريم محمد ورد ...
ليس بغريب لمن يحمل صفاتك
من اخلاص و رقي ان يتسم ايضا بالترفع
والكرامة ...
و الذود عن شرف علماء مصر ...
شكرا ..
وان شاءالله ننافس بمنتدانا اكبر المنتديات العربية..
بفضل جهودك و محبة جميع اعضاء منتدانا الغالي
مشرفتنا الغاليه
الحمد لله الذى قدر لنا ان نقابل
من خرج لتوه من المستنقع قبل ان يضع علي وجهه
قناع فنكشف زيف شخصيته ونعيدة الي مستنقعة
الذي يزدان به ويستوعب الجميع ان دعوته
انما تمثل السقوط في المستنقع .
__________________

signature

moh004 غير متواجد حالياً  
06-15-2007, 10:52 AM   #11
السويدي
vip
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: London,UK
المشاركات: 11,524

القافلة تسير و الكلاب تنبح
__________________

signature

السويدي غير متواجد حالياً  
06-15-2007, 11:22 AM   #12
nasroallah
شريك جديد
stars-1-1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: المغرب - تطوان
المشاركات: 4

أخي الكريم محمد ورد
تعرفت عليك في المنتدى الذي أنثوك فيك
و تابعتك كظلك لما استشفيت من طبعك و خصالك
و المسألة ليس فيها مصري أو غيره من الألقاب التي نحترم أصحابها
ولكن إلا الكرامة فليس لها سوق و لا تطرح للمزايدة
لا تتنازل عن كرامتك أرجوك
و تذكر قول الشاعر :
و إذا اتتك مذمتي من ناقص ....................
أستودعك الله الآن و إلى اللقاء إن شاء الله
nasroallah غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسابقة التربية الفنية مدارس مصر 2015 ابو نيرة منتدى تعليم فن الرسم التصوير اسس التصميم الابتكارى 0 03-27-2015 08:23 PM
استراتيجية التعلم التعاوني في التربية الفنية SaMaR_ BakR منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء 21 02-11-2015 09:07 PM
عرض أعمال طلاب كلية التربية الفنية SaMaR_ BakR الاشغال الفنية اليدوية خامات البيئة الطبيعية والمصنعة 17 04-10-2012 04:49 PM
مهام وواجبات معلم التربية الفنية ابو منة منتدى تعليم فن الرسم التصوير اسس التصميم الابتكارى 0 12-14-2011 09:07 PM
معرض التربية الفنية بالقاهرة حبيبة الرحمن الاشغال الفنية اليدوية خامات البيئة الطبيعية والمصنعة 23 06-10-2010 08:47 AM


الساعة الآن 11:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc