منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة

نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة نكتة مصورة مكتوبة فزورة صور مضحكة ثابتة متحركة مسابقات عادية مبتكرة

07-21-2007, 11:19 PM   #13
السويدي
vip
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: London,UK
المشاركات: 11,524
Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر داود
شاهدوا .. التضحية كيف ..

يعبر عن حبة ويصيد لها ....

سمكة من البحر مباشر

وليس من المطبخ
ثامر
شكرا لمرورك وتعليقك...كله طازج
__________________

signature

السويدي غير متواجد حالياً  
07-21-2007, 11:21 PM   #14
السويدي
vip
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: London,UK
المشاركات: 11,524
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلي مراد
الأخ العزيز السويدى

يا سلاااااااام اسرة متعاونة تمام ...

و كمان بيطبقوا المثل اللي بيقول

....لا تطعمني سمكة ...

علمني كيف أصطادها !!!!!
ليلي مراد
شكرا لمرورك وتعليقك الجميل
__________________

signature

السويدي غير متواجد حالياً  
04-03-2008, 04:58 PM   #15
ابو نيرة
vip
stars-2-7
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: مصر - السعودية
المشاركات: 2,296
رد: ايدك معي ساعدني

الفنان السويدي
الصور لم تظهر عندي
وفقكم الله
ابو نيرة غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يله معايا تمنضرو بشلالات الاوزود الجميلة بالمغرب ملاك البستان منتدى تاريخ و جغرافية دول العالم و تقاليد الشعوب 28 04-07-2014 07:50 PM
شوفوا معايا ظلم الرجاله لزوجاتهم safynaz رسومات ساخرة كاريكاتير فنان الكاريكاتير السياسى 11 11-04-2012 09:26 AM
يارب ساعدنى ان اكون افضل محمد فاروق الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 5 09-18-2012 09:40 AM
رحبوا معايا بالضيف الغالى اسلام هشام ملاك البستان منتدى التهاني الترحيب فى الاعياد المناسبات العامة الخاصة 20 04-15-2011 08:04 PM
يله معايا نتجولوا فى مدينة مراكش ملاك البستان منتدى تاريخ و جغرافية دول العالم و تقاليد الشعوب 33 12-24-2010 01:21 PM


الساعة الآن 11:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc