منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة

نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة نكتة مصورة مكتوبة فزورة صور مضحكة ثابتة متحركة مسابقات عادية مبتكرة

07-19-2007, 10:57 AM   #5
شريرة
مشرفه
Crown4
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: فلسطين - خان يونس
المشاركات: 3,245
رد: ايدك معي ساعدني

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
والله السمكة نشفت من الخوف

شريرة غير متواجد حالياً  
07-19-2007, 11:46 AM   #6
ثامر داود
vip
stars-2-2
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: العراق - امريكا
المشاركات: 785
رد: ايدك معي ساعدني

شاهدوا .. التضحية كيف ..

يعبر عن حبة ويصيد لها ....

سمكة من البحر مباشر وليس من المطبخ
__________________

signature

ثامر داود غير متواجد حالياً  
07-19-2007, 06:18 PM   #7
زهرة الكاميليا
شريك استاذ
stars-2-7
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: مصر - اسكندريه
المشاركات: 2,663
رد: ايدك معي ساعدني

الأخ العزيز السويدى

يا سلاااااااام اسرة متعاونة تمام ...

و كمان بيطبقوا المثل اللي بيقول

....لا تطعمني سمكة ...

علمني كيف أصطادها !!!!!
زهرة الكاميليا غير متواجد حالياً  
07-19-2007, 10:10 PM   #8
ملك
vip
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: مصر - فى رحمه الله
المشاركات: 14,674
رد: ايدك معي ساعدني

عافاك الله وشفاك

وترجع لاحبابك

واصحابك بالمنتدى

اخى السويدى
ملك غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يله معايا تمنضرو بشلالات الاوزود الجميلة بالمغرب ملاك البستان منتدى تاريخ و جغرافية دول العالم و تقاليد الشعوب 28 04-07-2014 07:50 PM
شوفوا معايا ظلم الرجاله لزوجاتهم safynaz رسومات ساخرة كاريكاتير فنان الكاريكاتير السياسى 11 11-04-2012 09:26 AM
يارب ساعدنى ان اكون افضل محمد فاروق الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 5 09-18-2012 09:40 AM
رحبوا معايا بالضيف الغالى اسلام هشام ملاك البستان منتدى التهاني الترحيب فى الاعياد المناسبات العامة الخاصة 20 04-15-2011 08:04 PM
يله معايا نتجولوا فى مدينة مراكش ملاك البستان منتدى تاريخ و جغرافية دول العالم و تقاليد الشعوب 33 12-24-2010 01:21 PM


الساعة الآن 07:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc