منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء

الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء منتدى الحوار العام , النقاش الهادف و البناء للموضوعات الانسانية بما يتوافق مع المبدأ القائل : انت حر ما لم تضر

06-11-2007, 02:48 PM   #1
moondream2009
شريك فضي
stars-1-6
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: مصر - السعوديه
المشاركات: 342
ابتسم وانت فى قمه الانهيار

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg

basmala

الإبـتـسـامـة
الإبـتـسـامـة

راحــة نــفــســيــة
حُــب وإخــلاص
وتــلافــي اخــطــا الــغــيــر

الـبـسـمـة رسـالـة حُـب وصـدق وإخـلاص
لُـغـة رقـيـقـة وزاهـيـة الألـوان
تُـدخـل الـفـرح والـسُّـرورإلـى الـقـلـب

وهي قــنــاعــة دائــمــة
وحُــب للــحــيــاة والإقــبــال عــلــيــهــا

الـبـسـمـة تـحـول الـدَّمـعـة إلـى رضـا

الـبـسـمـة تُـذهـب الـحـقـد والـبـغـض مـن الـقـلـوب

فمـا أجـمـل أن تـبـتـسـم وأنـت فـي قـمـة الإنـهـيـار

دعوة للابتسامة
moondream2009 غير متواجد حالياً  
08-10-2007, 09:14 PM   #2
سكوت النجوم
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 1,118

تسلم يمناج اختي مون دريم على الموضوع الجميل
فمـا أجـمـل أن تـبـتـسـم وأنـت فـي قـمـة الإنـهـيـار
صح اللسانج
أختج
سكوت النجوم
سكوت النجوم غير متواجد حالياً  
08-12-2007, 02:38 PM   #3
ملك
vip
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: مصر - فى رحمه الله
المشاركات: 14,674

ابتسم وانت فى قمه الانهيار

ابتسم وانت فى قمه الانهيار

ابتسم وانت فى قمه الانهيار

اشكرك

moondream2009

على الموضوع

حياكى الله وسلمك


ابتسم وانت فى قمه الانهيار
ملك غير متواجد حالياً  
05-30-2013, 06:34 AM   #4
هند
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: مصر - المنوفية
المشاركات: 10,714

المثل بيقول اضحك تضحك لك الدنيا
الابتسامه تفاؤل واشراق
شكرا موندريم على دعوتك للابتسام
تحياتى
__________________

signature

هند غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كوره فى الجون ادخل وانت تعرف السعدية نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 15 10-24-2011 04:58 PM
اين تذهب روحك وانت نائم مهاميمو منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء 2 02-05-2011 09:50 PM
اكسب حسنات وانت نائم فى فراشك فنانه بالفطره منتدى اسلامي القرآن الكريم السنة النبوية موضوعات قصص دينية 10 07-18-2010 10:26 AM
انظر الى لطف الله بك وانت نائم النور نوري الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 7 05-14-2010 05:50 PM
الحياه الوان وانت اختار فنانه بالفطره الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 2 01-09-2008 12:13 AM


الساعة الآن 03:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc