منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء

منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء منتدى ثقافي موضوعات ثقافية خواطر سيرة شعراء اجمل قصائد

05-05-2010, 10:59 AM   #5
ELSAED KHATER
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 33

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
اختى العزيزه منى نور
ايه الجمال ده
تسلم ايدينك
تحياتى
ELSAED KHATER غير متواجد حالياً  
05-05-2010, 01:47 PM   #6
manino
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: تونس - طبرقه
المشاركات: 7,809

[]ولا تبتئِسْ إن عشتَ وحيداً ..



بل افتخِرْ بأنك الإنسانُ الصادق الوحيد ..



وسطَ كلِّ هذه الوجوه


تسلم الايادي ويسلم ذوقك يا غالية
حبيبة قلبي منى نور
تقبلي مروري وكل الشكر
تحياتي

[/]
manino غير متواجد حالياً  
05-26-2010, 10:28 PM   #7
روضة
شريك فنان
stars-2-6
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الاسكندرية
المشاركات: 1,890

[]أختى الحبيبة
منى نور
تعلمنا دائما أو سمعنا المثل القائل
(( اعمل الخير وارميه البحر ))
(( ان أطعمت الكريم ملكته وان أطعمت اللئيم تمرد ))
فدائما نجد الخير والشر والحمد لله أننا
نستطيع أن نقول وداعا ونبتسم
شكرا لمنقولك
الى متى وقل وداعا وابتسم[/]
__________________

signature

روضة غير متواجد حالياً  
06-22-2010, 12:30 AM   #8
Mona Nour
شريك مميز
stars-2-2
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: مصر - القللي
المشاركات: 884

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى سامى
[]منمن الجميلة كلماتك رائعة
الى متى
وقل وداع وابتسم
أكتر من رائع
بارك الله فيك حبيبتى
هوده حال الانسان الحساس المرهف
يفعل كل جميل وينتظر المقابل
فتصدمه الايام
ولكن كما قلتى
قوليلهم وداع وأبتسمى
شكرا حبيبتى[/]
[]بسم الله الرحمن الرحيم

مني سامي الحبيبة

شكراً لمرورك الكريم

قد تصدمنا الأشخاص أكثر من صدمات الأيام

بارك الله فيكي
[/]
Mona Nour غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تذكر نعم الله عليك وابتسم عراقيه والدم بغدادي الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 6 12-16-2013 11:08 AM
اضحك وابتسم مع خروف العيد السيلاوي نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 3 10-25-2012 10:19 PM
المس قلبك وابتسم اذا احزنتك الحياه lolita منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء 2 04-23-2012 05:24 PM
بالونات فى حياه صاخبه شاهد وابتسم نااانو نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 16 11-13-2011 07:28 AM
عش بقلب محب وابتسم للحياه منى سامى منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء 14 08-02-2010 11:13 AM


الساعة الآن 10:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc