منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء

الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء منتدى الحوار العام , النقاش الهادف و البناء للموضوعات الانسانية بما يتوافق مع المبدأ القائل : انت حر ما لم تضر

04-17-2010, 01:49 AM   #1
همس الليل
شريك
stars-1-3
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 34
نظارات خاصة بالسياسيين

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg

basmala

[]نظارات خاصة بالسياسيين

لو سألني احد من الساسة العالميين رأيي في سبب كل مشاكل العالم ( وهو ما لم ولن يحصل ابدا ) فسأقول له بكل جرأة ان جميع مشاكل العالم يمكن حلها عبر توفير نظارات طبية من النوع الممتاز للسياسيين في جميع انحاء العالم !! قبل ان تتهموني بالتخريف واضاعة وقتكم ( اقصد بوقتكم حل الكلمات المتقاطعة وشرب الشاي ) لنقرأ معا هذه الاحداث:
المانيا النازية ارتكبت مجازر بحق اليهود وبريطانيا تعوضهم عبر منحهم ارض فلسطين !!( المثل يقول اذا كان الضيف هو من يدفع فليس هناك اسهل من ان يكون المرء حاتم الطائي )
القاعدة تضرب نيويورك امريكا ترد بغزو العراق !!
اسرائيل تتحدى الادارة الامريكية وتواصل الاستيطان وامريكا ترد بزيادة الدعم العسكري لاسرائيل !(يقول الشاعر باراك ابن اوباما اليهود وان جاروا علي احبة !! )
امريكا تطالب العالم بتشجيع حرية الرأي والصحافة وفي نفس الوقت تطالب الدول العربية بمنع القنوات التي تخالف سياستها .( انت حر في ان تقول كل مايعجبني )
اسرائيل تصنع مئات الرؤوس النووية وامريكا ترد بضرب حصارعلى ايران.( خلوا الحمار ومسكوا في البردعة )
ايران تتدخل في الشأن العربي مصر ترد بفرض الحصار على غزة !!( لان تكلفة انشاء جدار حول ايران غالية جدا )
الشعب العراقي يطالب بقطع التدخلات الخارجية والساسة (العراقيين) يذهبون الى ايران للتشاور حول الحكومة الجديدة. ( والشعب شغلو في الحكومة ؟)
الشعب الفلسطيني يطالب بالعودة الى ارضه المغتصبة وامريكا ترد بمطالبة الدول العربية بتوطينهم. ( حاسبينهم هنود حمر )
الشعب العربي يريد التقدم الى الامام والاحزاب العربية لاتجيد سوى التغني بأمجاد الماضي (على اساس احنا شعوب كان واخواتها )

بعد هذه الامثلة هل أقنتعتم ان سياسيي العالم يعانون من ضعف نظر شديد ( لانقول عميان باش ما يتقلق منا احد) يجعلهم لايرون الوجهة الصحيحة لاي شيئ ؟ فليكن شعار المرحلة المقبلة نظارات طبية جيدة لكل سياسي ربما يرحمونا وينظرون الى الجهة الصحيحة .
أرجو ان تروقكم مشاركتي الأولى المتواضعة



تحيات همس الليل
[/]
همس الليل غير متواجد حالياً  
04-17-2010, 07:51 AM   #2
منى سامى
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: عيد ميلادك احلى عيد
المشاركات: 15,426

[]مشاركة رائعة حبيبتى همس
العالم كله أصبح يكيل بمكيالين
ياترى ده ضعف بصر ولا ضعف بصيرة
دمتى بخير ياغالية وننتظر منك المزيد
ومرحبا بك عضو فعال بيننا[/]
__________________

signature

منى سامى غير متواجد حالياً  
04-23-2010, 12:11 AM   #3
همس الليل
شريك
stars-1-3
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 34

[]شكرا لك أختي الكريمة
سامي
على مرورك الطيب العطر
أسعدني كثيرا ردك على مشاركتي[/]
همس الليل غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دروس خاصة فى فن الديكوباج المجسم نوننه المقترحات طلبات الاعضاء شرح طريقة رفع الصور اضافة مشاركة 2 08-06-2012 08:45 AM
نظارات شيك لعيون الجميلات بنت تونس منتدى حواء جمال اناقة اتيكيت مرأة امومة طفل طفولة اسرة 11 12-02-2011 09:35 AM
رسالة خاصة جدا سوف ارحل فهد الاسلام منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء 3 06-22-2010 10:24 PM
لديك ( 1 ) رسالة خاصة ارواح الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 11 06-08-2010 12:30 PM
نظارات شمس اخر شياكه houssem منتدى حواء جمال اناقة اتيكيت مرأة امومة طفل طفولة اسرة 5 02-07-2010 12:30 PM


الساعة الآن 11:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc