منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء

الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء منتدى الحوار العام , النقاش الهادف و البناء للموضوعات الانسانية بما يتوافق مع المبدأ القائل : انت حر ما لم تضر

03-14-2010, 02:33 PM   #1
ارواح
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 2,129
لماذا .. تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg

basmala




[]لماذا...؟؟
تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟

***[/]



[]لماذا...؟؟
[]تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..
لماذا...؟؟
وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..
لماذا...؟؟
تعقد حاجبيك..
في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك.. [/]
[/]



[]***[/]



[]لماذا...؟؟
[]تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير.. [/]
[/]



[]***[/]



[]لماذا...؟؟
[]لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر.. [/]
[/]



[]***[/]



[]لماذا...؟؟
[]لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،
أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،
وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،، [/]
[/]



[]***[/]



[]لماذا...؟؟
[]لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها.. [/]
[/]



[]***[/]



[]لماذا...؟؟
[]تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع.. [/]
[/]



[]***[/]



[]لماذا...؟؟
[]لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها.. [/]
[/]



[]***[/]



[]لماذا...؟؟
[]تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..أنك عشت لحضات فرح وسرور .. [/]
[/]



[]***[/]



[]لماذا...؟؟
[]لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك.. [/]
[/]



[]***[/]



[]لماذا...؟؟
[]ترى من هم يعيشون معيشه
أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك.. [/]
[/]



[]***[/]



[]لماذا...؟؟
[]لاتجعل الأمل نصب عينيك..
ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً.. [/]
[/]



[]***[/]



[]لماذا...؟؟
[]تحزن حينما معك القليل..وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
نعم ..نعم لكن نحن بشر ..لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا
وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..
وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم [/]
[/]



[]***[/]



[]-~،،إبكي،،·~-،،إصرخ،،·~-إحزن ،،·~-
[]فنحن بشر ..لكن.. [/]
[/]



[]***[/]



[]لاتجعل ...الحزن يأسرك
[]ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده
ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..ويسكنه مؤبد.. [/]
[/]



[]***[/]



[]إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل
[]الحمد لله
إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل
الأمل..
إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل
أنني أفضل من الكثير .. [/]
[/]



[]،،·~~،، إبتسم ،،·~~،،[/]



[]عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً
[]إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه
ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..
إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..
فإن الله رحمن رحيم بعباده.. [/]
[/]




</b></i>
ارواح غير متواجد حالياً  
03-14-2010, 06:59 PM   #2
أم عمر
شريك فضي
stars-1-6
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: اليمن
المشاركات: 269

جزاك الله خير ... اللهم لك الحمد حمدا كثيرا
أم عمر غير متواجد حالياً  
03-14-2010, 09:06 PM   #3
شرود
شريك جيد
stars-1-4
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: السعوديه
المشاركات: 80

[] لو ان الانسان ...ايقن بما قاله الرسول........
لو ان الامه اجتمعوا على ان ينفعوك بشي..لن ينفعوك الا بشي قد كتبه الله لك......
ولو ان الامه اجتمعوا على ان يضروك بشي....لن يضروك الا بشي قد كتبة الله عليك......
......
لندع الخلق للخالق...........
ونبتسم.........
[/]
شرود غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا شبه الله الدنيا بالماء fathyatta منتدى اسلامي القرآن الكريم السنة النبوية موضوعات قصص دينية 4 03-04-2016 05:32 PM
خداديات تحمل اعلانات مبتكرة بنت تونس منتدى الديكور تحف ديكورية ديكورات حديثة غرف مودرن وحدات اضاءة 14 06-27-2015 12:03 PM
طول عمرى بحلم باليوم ده safynaz التصوير الفوتوغرافي صور فوتوغرافية تقنيات ابداع المصور الفنان 10 11-28-2012 11:40 AM
ارفع رأسك انت فى منتديات ورد للفنون ارواح الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 4 12-06-2010 09:58 PM
وريقاتى تحمل بعض خواطرى nona منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء 6 04-26-2010 04:44 PM


الساعة الآن 10:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc