منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > منتديات ورد للفنون المتخصصه > النحت منحوتات ابداع النحاتين العرب العالميين

النحت منحوتات ابداع النحاتين العرب العالميين ادوات خامات النحت طرق التشكيل عرض ابداعات النحاتين العرب العالميين ابداعات الاعضاء

05-11-2008, 07:34 PM   #5
ملك
vip
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: مصر - فى رحمه الله
المشاركات: 14,674

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
[]
تشكيل معادن اجازه

اجازة سعيدة


السويدى

تشكيل معادن اجازه

[/]
ملك غير متواجد حالياً  
05-12-2008, 04:03 AM   #6
الشرير
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 163
رد: تشكيل معادن اجازه

ههههههههههههههههههههههههه


كل ده يطلع منكم يا معادن

يسلمو اخ السويدى على المشارككة الاكثر من رائعة
الشرير غير متواجد حالياً  
05-12-2008, 06:00 AM   #7
moh004
vip
star6
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: مصر - بورسعيد
المشاركات: 5,315

[]يالذيذ ... يارايق
صدق المثل القائل : الناس معادن


اشكرك اخي الغالي علي هذه
المجموعه الرائعه
للتشكيل بالمعادن والتي
يتميز منتدانا بعرضها

[/]
__________________

signature

moh004 متواجد حالياً  
05-12-2008, 06:05 AM   #8
سيد الرسام
شريك ذهبي
stars-1-6
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: مصر - الجيزه
المشاركات: 491

[]تشكيل معادن اجازه

تشكيل معادن اجازه

تقبل منى مرورى واجازة سعيدة[/]
سيد الرسام غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشكيل معادن وصلصال فى اعمال النحات اليابانى Michihiro Matsuoka هالة النحت منحوتات ابداع النحاتين العرب العالميين 20 05-11-2014 07:03 PM
تشكيل معادن تحف للديكور نااانو منتدى الديكور تحف ديكورية ديكورات حديثة غرف مودرن وحدات اضاءة 23 02-17-2013 09:24 PM
تشكيل معادن بورتريهات على مصفاه المطبخ Isaac Cordal السويدي الاشغال الفنية اليدوية خامات البيئة الطبيعية والمصنعة 17 01-05-2013 09:59 PM
تشكيل معادن مجسمات رائعه من صاموله ورقائق لؤلؤه الاشغال الفنية اليدوية خامات البيئة الطبيعية والمصنعة 3 08-20-2012 10:56 PM
تشكيل معادن قصة حب السويدي النحت منحوتات ابداع النحاتين العرب العالميين 26 11-06-2010 03:10 AM


الساعة الآن 09:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc