منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة

نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة نكتة مصورة مكتوبة فزورة صور مضحكة ثابتة متحركة مسابقات عادية مبتكرة

05-05-2008, 02:37 PM   #5
يوسف
شريك ذهبي
stars-1-6
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: المملكة المغربية
المشاركات: 530

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
هاله

لا حول ولا قوة الا بالله يايوسف
علي راي المثل
* جبتك ياعبد المعين تعني
لقيتك ياعبد المعين عايز تتعان
* محتاج معونة*
شكرا يوسف




شكرا هالة
على المرور
وربنا يعيننا ويعين عبد المعين
يوسف غير متواجد حالياً  
05-05-2008, 02:40 PM   #6
يوسف
شريك ذهبي
stars-1-6
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: المملكة المغربية
المشاركات: 530

محمد ورد

اخي الغالي يوسف
ههههههههههههههه
شر البلية مايضحك
لم تتبقي لهم من سبل انقاذ
الا الطائرات ... فهل ستغرق ايضا ؟



أخي العزيز
أتمنى أن لا تخذلنا هذه الطائرة أيضا
يظهر انها تمرنت جيدا حتى لا تقع في البحر
لكنها تريد اطلاع البحر نفسه
ههههههههههه
يوسف غير متواجد حالياً  
05-05-2008, 02:42 PM   #7
يوسف
شريك ذهبي
stars-1-6
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: المملكة المغربية
المشاركات: 530

مبدعة

خلوها على انا
الونش ده موضة قديمة راحت عليه


فعلا مبدعة
يظهر ان بطلنا
عنده تجربة كبيرة
في ميدان انقاذ السيارات
وجاهز حتى لا يبتل في الماء
لأنه ايضا سيعوم
ههههههههههه
يوسف غير متواجد حالياً  
05-05-2008, 04:16 PM   #8
ملك
vip
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: مصر - فى رحمه الله
المشاركات: 14,674

ياعم لا ونش يوسف
ولا طيارة محمد ورد
ولاطفل المعجزة بتاع مبدعة
وسع لسوبر مان القطط
اى خدمة يوسف
ملك غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعب اطفال علميه معمليه هند الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 15 08-27-2015 12:02 AM
حلول ذكيه لامتحان صعب مهاميمو الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 1 10-03-2012 07:27 PM
زوجه ذكيه وزوج صامت قصه وعبره عاشق الروح منتدى ادبي موضوعات ادبية سيرة الادباء قصة قصيرة 16 05-17-2012 07:42 PM
حكم وطرائف وحيله ذكيه روان ابراهيم نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 4 01-20-2012 05:04 PM
عملية انقاذ ساخنه جدا السويدي الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 3 12-16-2011 12:30 AM


الساعة الآن 10:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc