منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء

منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء منتدى ثقافي موضوعات ثقافية خواطر سيرة شعراء اجمل قصائد

02-08-2010, 04:36 PM   #21
عبدالحكيم
شريك
stars-1-3
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: سوريا
المشاركات: 65

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
الحمد لله أنّ الحماة لم تسمع على مايبدو بكلمة توكيل محامي
ولا بالاستئناف ولابالنقض ..وجميل من الحماة أن تستنجد بزوجها
فتراه في الحلم يدعوها لتترك ابنها يعيش بسلام مع المسكينة
التي اضطرت لخسارة وسادة بريئة ..ومن يدري قد تكون
هذه الوسادة هي نفسها من ستحمل صورة الزوج إن أزعجها
ذات يوم ..وعلى كل حال شنق الوسائد إذا نجح ليس مكلفاً
كثيراً ..مشكورة أخت هالة .. على القصة الطريفة ..
ومبارك لنا جميعا عودة منتديات ورد لمحبيها..
نرجو للجميع دوام الصحة والنجاح .
وكل التقديرلهالة ..ومن يقرأ نصوصها..
__________________

signature

عبدالحكيم غير متواجد حالياً  
02-09-2010, 04:20 PM   #22
هالة
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: القاهرة - الاسكندرية
المشاركات: 26,208

اخي العزيز
جمال نور
كم اسعدني اعجابك وتعليقك
على قصتي القصيرة
من المؤكد ان الحماة عملت
بالمثل القائل
ياروح مابعدك روح
دمت اخي بكل خير
لمتابعة قصة حظك اليوم اضغط هنا
__________________

signature

هالة متواجد حالياً  
02-13-2010, 10:48 AM   #23
هالة
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: القاهرة - الاسكندرية
المشاركات: 26,208

مانينو الحلوة
كثر الحزن يعلم البكا
وكانت الفكرة هي التنفيس عن
الكبت الذي تعيشه الزوجة
ولكنها اتت ثمارها بهروب الحماة
تسلمي لي حبيبتي
بارك الله فيكِ
__________________

signature

هالة متواجد حالياً  
02-16-2010, 12:13 PM   #24
هالة
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: القاهرة - الاسكندرية
المشاركات: 26,208

[]شكرا لك الغالي
السويدي
لمرورك الجميل
بارك الله فيك
[/]
__________________

signature

هالة متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حظك اليوم قصه قصيره هالة منتدى ادبي موضوعات ادبية سيرة الادباء قصة قصيرة 11 06-10-2012 07:52 AM
بنت اختى قصه قصيره هالة منتدى ادبي موضوعات ادبية سيرة الادباء قصة قصيرة 16 05-28-2012 10:46 AM
روائع التطريز بالشرائط للفنانه نيجار حكمت ياسين محمد محي الدين الاقتصاد التدبير التجارب المنزلية غرز كروشية تريكو تطريز الباترون الخياطة 22 10-14-2011 09:44 PM
أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية ميمي16898 منتدى ادبي موضوعات ادبية سيرة الادباء قصة قصيرة 2 09-24-2010 07:37 PM
العلم نور قصه قصيره هالة منتدى ادبي موضوعات ادبية سيرة الادباء قصة قصيرة 6 05-26-2008 05:54 PM


الساعة الآن 03:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc