منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء

الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء منتدى الحوار العام , النقاش الهادف و البناء للموضوعات الانسانية بما يتوافق مع المبدأ القائل : انت حر ما لم تضر

12-09-2012, 02:19 PM   #161
عناد الجروح
برنس منتدى
Crown1
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 7,518

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
يا سلام عليكِ يا صديقة عمرى
صافى
قرأت الموضوع كلمه كلمه
وفعلا حوار لا يُمل
وكما عهدناكِ نقيه وصافية القلب
والله العظيم تستاهلى كل هالحب واكثر
أسعدكِ الله على الدوام ووفقك لما يحب ويرضى

__________________

signature

عناد الجروح غير متواجد حالياً  
12-09-2012, 06:54 PM   #162
moh004
vip
star6
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: مصر - بورسعيد
المشاركات: 5,313

مراقب عام ورد للفنون الغاليه منى سامى
المتألقه دائما فى اداره حوارات التواصل الاجتماعى
بشكل رائع يشعر من خلالها ضيفك بكل الود والترحاب


الغاليه صافى

استمتعت بحوارك الجميل الذى تميز بصراحتك المعهوده
وكما يصل لكل اهل ورد للفنون حجم الجهد المبذول
ليظل ورد للفنون متألقا جميلا فى عيون اهله وعشاقه
مفيدا نافعا لكل من يقصده فاذا اعتبرنا ان معظم موضوعاتنا
تمثل كنزا ثمينا يغطيه غبار الزمن فتختفى بعض الصور منه
او لم يحظى برعايه مناسبه لقله خبرتنا وقت ادراجه
فلابد وان ننفض غبار الزمن عن موضوعات منتدانا
ونكسبها رونقها ليزداد بريقها بما تعلمنا من خبرات بمرور الوقت
لذا فاننا وبشكل دائما نعمد الى تطوير موضوعاتنا القديمه الى جانب
اهتمامنا بادراج موضوعات جديده وهذه هى احدى مزايا ورد للفنون
عطاء دائم وتطوير مستمر شعار يتحقق فعليا على صفحات ورد للفنون
واذا كنا نسجل ردودا متأخره على بعض الموضوعات لظروف خارجه عن ارادتنا
فان ذلك يتفق مع المثل القائل ( ان تأتى متأخرا خيرا من الا تأتى )
اما بالنسبه لكتابه اسم ورد للفنون على جميع محتوياته
فانه شرط اساسي من شروط تسجيل العضويات
ويعد بمثابه موافقه ضمنيه لعرض الصور على مساحه ورد للفنون
الذى يضم بين جنباته حتى الان 4 مليون صوره تقريبا


وسؤالى الان
ترى اذا كنتِ مديره تسويق ورد للفنون
ما هى خطتك العمليه لنشر ورد للفنون على النت
مع الاخذ بعين الاعتبار ان رأس مال ورد للفنون
هو جهد اهله من موضوعات جميله راقيه
فى انتظار تصورك لسبل نشر ورد للفنون على النت
وفى المواقع الاخرى بالكامل


شكرا لك
__________________

signature

moh004 غير متواجد حالياً  
12-09-2012, 08:01 PM   #163
محمد فاروق
شريك فضي
stars-1-6
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بدون تفاعل حقيقي لن تتاح المننتديات مره اخرى
المشاركات: 303

الاخت العزيزة والصديقة الغالية صافى
فقد تعرضتى لامتحان صعب جدا
وجاوبتى على كل الاسئلة بقمة الشفافية
كأنك امام نفسك فى المرآه
احترم جدا صراحتك وشفافيتك ونظرتك للحياة
كما احترمك جدا كأخت وصديقة وانسانه قبل كل شئ
قرأت الموضوع وكانه ليس استجواب بسؤال واجابة
ولكنه حوار مع النفس ولاحظت فى هذا الحوار الجميل
كم المبادئ والقيم التى تحمليها فى نفسك
كم جميل ان يحمل الانسان قيم ومبادئ مثلك
اشكرك جدا على شفافيتك وارجوا من اسرة المنتدى الكرام
تقدير هذا الحوار والمحافظة عليه
فهو بمثابة سيرة ذاتية لشخصية رائعة مثلك .
__________________

signature

محمد فاروق غير متواجد حالياً  
12-09-2012, 09:04 PM   #164
safynaz
شريك محترف
stars-2-8
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: اخر تواجد بتاريخ 18 - 3 - 2013
المشاركات: 3,244

استاذ محمد
سعدت كثيرا باهتمامكم بحوارى الذى طالت فيه صراحتى
التدخل فى بعض امور وسياسة المنتدى لكن الاسئلة وجهت
الى عمدا كما رايت
و اذا لم افعلها فساكون كالذى يدخل المنتدى للترفيه
والاستفادة فقط
عشت مع ورد قصة حب حقيقية قبل ان اعرفكم لمدة عام
ونصف كان هو عالمى المفضل السرى
حتى صحوت لاجد نفسى ان هذا العالم له وجود فعلى
واناس حقيقيون يتابعونى ويلتقطونى لادخل بينهم حقيقة لاخيال


محمد ورد

واذا كنا نسجل ردودا متأخره على بعض الموضوعات لظروف خارجه عن ارادتنا
فان ذلك يتفق مع المثل القائل ( ان تأتى متأخرا خيرا من الا تأتى )


استاذ محمد
استكمالا لصراحتى والتى اتمنى ان انجو منها للمرة الثانية
هذا هو الراى المنفرد والشاطئ ذو الجانب الواحد
وانا واقفة على الشط الاخر تعالى نتبادل الادوار وانتقل
سيادتكم الى موقعى لترى الامر باحساسى
وانا اتلقى منك رد على مشاركة لم اتذكر ماذا قلت لك فيها
وانت طبعا ترد على محتواها وانا اقرا الرد كالبلهاء لانى
لاافهم على ماذا ترد
او مثلا يقوم احدكم بالرد فرحا على عضو نعلم جميعا انه
غير موجود لسنوات
لو انك اتيت لى بهدية ثم رددت عليك بعد عام لاقول لك على
فكرة الهدية اللى اتيت بها كانت حلوة بس كان فيها كذا وكذا
ماذا سيكون شعورك ستشعر بالاستخفاف لعقلك من جانبى او
انك تشتبه فى ان الحديث عن الهدية المنسية هو مقدمة للاستفادة
لامر ما وستحزن كثيرا ان هديتك كانت غير ذو قيمة وبل تستغل
ايضا لمنفعة جديدة
هذا مااحسه
المنتدى راقى فى كل شئ لماذا نضع هذه الحصوات الصغيرة على
بابه الله الغنى عنها ويتم الاستدعاء بطرق اخرى تتناسب ورقيه
ان تاتى متاخرا افضل من الاتاتى هو مثل لانقاذ مايمكن انقاذة
اما المشاعر الانسانية عمرها قصير جدا لاتموت جزئيا بل تموت كلية
اذا ماقيمت فى وقتها لو انى خرجت مع زوجى فى كامل زينتى ثم قال
لى بعد شهر كنتى جميلة يوم خرجنا سويا ماتعبت نفسى بعدها فى
الاختيار والتدقيق والتناسق فى الخروجة التاليه
safynaz غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للفنون, الاعتراف, يستضيف, عشاق, ورد, كرسى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تجديد كرسي بتقنيه الديكوباج Aidy الاشغال الفنية اليدوية خامات البيئة الطبيعية والمصنعة 7 11-12-2017 08:41 PM
سفره كلاسيك للاصاله عشاق نااانو منتدى الديكور تحف ديكورية ديكورات حديثة غرف مودرن وحدات اضاءة 16 05-02-2011 05:04 AM
كراسى الاعتراف فى ورد للفنون ملاك البستان الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 257 03-28-2011 05:41 PM
أيهما أصعب الاعتراف بالحب ام بالكراهيه ؟ فنانه بالفطره الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 8 06-27-2010 03:55 PM
لوحة ازهار اهداء الى عشاق الجمال ياسين محمد محي الدين منتدى تعليم فن الرسم التصوير اسس التصميم الابتكارى 94 04-27-2010 06:57 PM


الساعة الآن 10:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc