منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > منتديات ورد للفنون المتخصصه > منتدى الخزف طرق التشكيل الزخرفة ابداع الخزافين العرب العالميين

منتدى الخزف طرق التشكيل الزخرفة ابداع الخزافين العرب العالميين الخزف الخامات الادوات طرق التشكيل مجال الخزف و زخارفه ابداع الخزافين العرب العالميين

02-24-2008, 09:46 PM   #9
الهاديه
شريك حقيقي
stars-2-4
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: السعوديه - الدمام
المشاركات: 1,446

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
[][]الف شكر
للاستاذ العزيز اخوي ملك
على الحضور الجميل
[/]


خزف الهاديه صور من اعمالي بالطين[/]
الهاديه غير متواجد حالياً  
02-25-2008, 01:33 PM   #10
يوسف
شريك ذهبي
stars-1-6
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: المملكة المغربية
المشاركات: 530

[]أختي الغالية والفنانة الرقيقة
الهادية
جميل جدا أن نرى ابداعاتك
تزين صفحات منتدانا
والأجمل أننا تعرفنا أكثر
على موهبة أخرى من مواهبك الفنية
بدون مجاملة أعمالك رائعة
واخراجها النهائي أروع
ولا زلت دائما أنتظر المزيد من ابداعاتك
كما أنتظر أن أشاهد أعمالا جديدة لنورا الغالية
لأنها تتوفر على مؤهلات فنية رائعة
فمزيدا من المثابرة حتى نرقى دائما للأفضل
وننتظر دائما أعمالا أخرى لباقي فنانينا الكرام
[/]
يوسف غير متواجد حالياً  
02-25-2008, 09:30 PM   #11
الهاديه
شريك حقيقي
stars-2-4
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: السعوديه - الدمام
المشاركات: 1,446

[]شكرا لك استاذنا الرائع يوسف
وجزاك الله خيرا وان شاء الله
نكون عند حسن الظن بنا
هذا عمل خزف يدوي لابنتي نوره[/]

[]خزف الهاديه صور من اعمالي بالطين[/]

[]الف شكر [/]
الهاديه غير متواجد حالياً  
02-29-2008, 12:58 PM   #12
محمد نصار
شريك برونزي
stars-1-5
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: مصر - القاهرة
المشاركات: 214

[]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فنانتنا الغالية الهادية
عندما بدأت فى تصفح صور موضوعك شعرت بأننى
أتجول داخل معرض فنانة كبيرة ذات حس فنى عالى
ويد متمرسة تعرف تماما ماذا تصنع و أعجبنى
جدا دقة تنفيذك لأعمالك و إتقان اللمسة الأخيرة للعمل.
أعجبنى أيضا التنوع الملحوظ فى الأعمال المعروضة
و خاصة هذا العمل
ليتك تشرحى لنا كيفية تنفيذ هذ العمل و خطواته على الترتيب و أرجو ألا أكون قد أثقلت عليك بهذا الطلب.
فعلا نحن أمام فنانة متميزة و متعددة المواهب ووجودك معنا مكسب كبير لنا جميعا
أما عن إبنتنا الغالية نورا فهى فعلا موهبة واعدة و ينطبق عليها المثل القائل ( إبن الوز عوام )
شكرا على هذا الفن الجميل الذى قدمتيه لنا فى هذا الموضوع القيم
فى انتظار إبداعاتك دائما
تقبلى تحياتى لك و للغالية نورا
[/]
محمد نصار غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تسريحات شعر مبتكره بالطين abdou0370 نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 8 02-01-2014 08:26 PM
عمل فني بالطين الطفولة - Childhood أبو خليل النحت منحوتات ابداع النحاتين العرب العالميين 8 04-23-2013 04:40 PM
التشكيل بالطين تحضير كامل نوف الخالدي المقترحات طلبات الاعضاء شرح طريقة رفع الصور اضافة مشاركة 1 10-11-2011 02:42 PM
عمل تمثال بالطين Peaceful أبو خليل النحت منحوتات ابداع النحاتين العرب العالميين 15 03-31-2011 10:23 PM
عمل فنى بالطين الاسوانى neama النحت منحوتات ابداع النحاتين العرب العالميين 20 12-15-2010 06:07 PM


الساعة الآن 11:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc