منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > منتديات ورد للفنون المتخصصه > الاشغال الفنية اليدوية خامات البيئة الطبيعية والمصنعة

الاشغال الفنية اليدوية خامات البيئة الطبيعية والمصنعة منتدى الاشغال الفنية اليدوية المكرمية الخيامية التشكيل بالخرز الاسلاك الخيوط القواقع الزجاج الملون اشغال الجلود عجينة السيراميك عجينة الملح

04-03-2013, 09:18 PM   #25
منى سامى
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: عيد ميلادك احلى عيد
المشاركات: 15,426

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
يا جمالو يا جمالو على راى الشيف حسن ههههههههه
والله انتو فعلا اجمل ناس عرفتها
ادب وذوق وحب من القلب واجمل مشاعر
فعلا صدق المثل القائل
الطيور على اشكالها تقع
من يبحث عن الفن والاحترام والمحبه لوجه الله
يوفقه الله ويجمعه بكل الباحثين مثله
والله يا سمر اجمل مراسل صحفى
لاجمل مكان فى الكون ورد للفنون
الذى يرجع له فضل كبير فى تجمعنا
والحمد لله من الله علي بيه وباهله ليسعد قلبى
واجمل لحظة عندما اعنق احبابى ساعتها كانى الف يدى حول نفسى
ناهد وهالة وسمر ومنى زيدان اجمل فنانات واجمل قلوب
شكرا ورد للفنون الف شكر على انك جمعتنا وعلمتنا الفن وصقلته داخلنا
فعلا احبابى انانجحت فى اول يوم معرض
نجاحى ليس مادى وانما معنوى اكثر
شكرا احبابى وانتظوا لقانا التالى باذن الله
وشكر خاص لاستاذ الحسينى ربنا يبارك فيك
وباذن الله الاوبن داى الجاى حضرتك معزوم
شكرا لك

__________________

signature

منى سامى غير متواجد حالياً  
04-12-2013, 07:30 PM   #26
السيلاوي
شريك فنان
stars-2-6
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: بلاد العرب أوطاني
المشاركات: 2,032

بسم الله ما شاء الله
المبدعات والمتألقات دوما
منى سامي
هاله
نانو
سمر
منى زيدان
رقص القلب فرحا وطربا برؤية حلم أصبح حقيقه
حلم مبدعات ورد للفنون يتحقق على أرض الواقع
انجاز أيما انجاز
كنت أتمنى لو كنت أحد الزوار والمشاركين في
اوبن داي مبدعات ورد للفنون
في تذوق الفن الجميل وتذوق الدونات اللذيذ
بارك الله فيكن جميعا وفي جهودكن الجباره

__________________

signature

السيلاوي غير متواجد حالياً  
04-12-2013, 10:36 PM   #27
SaMaR_ BakR
شريك محترف
stars-2-8
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: cairo
المشاركات: 3,482

السيلاوي

رقص القلب فرحا وطربا برؤية حلم أصبح حقيقه
حلم مبدعات ورد للفنون يتحقق على أرض الواقع
انجاز أيما انجاز
كنت أتمنى لو كنت أحد الزوار والمشاركين في
اوبن داي مبدعات ورد للفنون
في تذوق الفن الجميل وتذوق الدونات اللذيذ
بارك الله فيكن جميعا وفي جهودكن الجبارة

تسمحلى منمن الغالية
والمبدعات الجميلات أن أشاركهن في الرد على..
الأخ العزيز الأستاذ الخلوق ((السيلاوي))

كنا نتمنى لو أن كل أهل ورد مشاركين ,,
إلا أن قلوبكم كانت معنا في هذا اليوم الرائع

أشكرك
__________________

signature

SaMaR_ BakR غير متواجد حالياً  
04-13-2013, 11:26 PM   #28
تهاويل
شريك
stars-1-3
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 34

ما شاء الله اعمال رائعه
انا من المعادي هو المعرض كان فين
وحتكرروه تاني امتي
تهاويل غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مبدعات ورد لجميع الفنون منى سامى الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 3 04-20-2016 07:37 PM
صور اوبن داى بورسعيد 3/11 نورا المرشدى الاشغال الفنية اليدوية خامات البيئة الطبيعية والمصنعة 10 03-22-2014 11:04 AM
شكر وتقدير مبدعات ورد للفنون Amany Ezzat منتدى التهاني الترحيب فى الاعياد المناسبات العامة الخاصة 7 03-04-2014 12:12 PM
صور اوبن داى بورسعيد نورا المرشدى المقترحات طلبات الاعضاء شرح طريقة رفع الصور اضافة مشاركة 2 02-15-2012 06:39 AM
ننتظركم فى اوبن داى بورسعيد نورا المرشدى المقترحات طلبات الاعضاء شرح طريقة رفع الصور اضافة مشاركة 3 10-31-2011 07:08 AM


الساعة الآن 12:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc