منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء

منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء منتدى ثقافي موضوعات ثقافية خواطر سيرة شعراء اجمل قصائد

09-10-2012, 08:55 AM   #5
منى سامى
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: عيد ميلادك احلى عيد
المشاركات: 15,426

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
ماشاء الله عليك يا حسام
ربنا يجعلك دائما ابن بار بوالديك
محب وحنون عليهم
هذا مايتمناه كل اب وكل ام
ابن بار مطيع حنون
ربنا يحميك ويبارك فيك
ويخلى امك اجمل ام وصديقة
ذات القلب الذهبى
االحنون الام العظيمه المعطاءه
ويديم عليكم سعادتكم
حسام حبيبى شكرا لك
__________________

signature

منى سامى غير متواجد حالياً  
09-10-2012, 02:22 PM   #6
هند
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: مصر - المنوفية
المشاركات: 10,714

ربنا يبارك فى امهاتنا ويخليهم لنا
المثل الشعبى بيقول
اللى من غير ام حالته تغم
الغالى حسام
بارك الله لك فى والدتك
جزاك الله خيرا
على الموضوع الجميل
__________________

signature

هند غير متواجد حالياً  
09-11-2012, 06:33 PM   #7
houssem
شريك جيد
stars-1-4
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: تونس - قفصه
المشاركات: 140

شكرا لك امي الغالية
ناااااانو
و انا يسعدني مرورك الذي نور صفحتي
و ان شاء الله يتقبل منا ربنا هالكلام
ونكون كلنا مع بعضنا في الجنة
__________________

signature

houssem غير متواجد حالياً  
09-11-2012, 06:36 PM   #8
houssem
شريك جيد
stars-1-4
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: تونس - قفصه
المشاركات: 140

كل الشكر لك الغالي ة
روان ابراهيم
اسعدنا مرورك
و ان شاء الله نكونوا جميعا
في الفردوس الاعلى
__________________

signature

houssem غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القلم شخصيتك على مرآه الورق moondream2009 الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 4 06-11-2013 06:34 AM
ما حجبه الله عنا كان أعظم بنت تونس منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء 5 12-11-2012 05:07 PM
الفتاة اللى اغرت معظم سكان العالم shiko الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 5 06-19-2011 02:47 PM
شكرا لكل من مر في حياتي فارس الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 7 03-02-2011 07:20 AM


الساعة الآن 11:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc