منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة

نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة نكتة مصورة مكتوبة فزورة صور مضحكة ثابتة متحركة مسابقات عادية مبتكرة

06-30-2012, 05:24 PM   #9
علا الاسلام
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: عيد ميلادك احلى عيد
المشاركات: 4,550

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند
[]علا حبيبتى
صداقه جميله جمعت بين القرد والكلب
ذكرتنى بصداقه جمعت بين كتكوت وبطه صغيره
كانت والدتى احضرتهم لكريم
بعد فتره اصيبت قدم البطه فاضطررنا لذبحها
فحزن عليها الكتكوت وامتنع عن الطعام
حتى اضطررنا لذبحه هو الاخر
واكلنا نحن الصديقين معا
شكرا لك علا على الموضوع الطريف والصور الجميله

على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة
[/]


[]أختى الغالية هند
سرنى تواجدك الغالى
عطرتى صفحتى بردك الجميل الطيب
بارك الله فى الابن الغالى كريم
و جزاك ربى كل خير

[/]
__________________

signature

علا الاسلام غير متواجد حالياً  
07-02-2012, 08:08 PM   #10
الم وعشناه
شريك جديد
stars-1-2
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: السعوديه
المشاركات: 12

صداقة ولا اروع منه
الم وعشناه غير متواجد حالياً  
07-07-2012, 07:27 AM   #11
علا الاسلام
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: عيد ميلادك احلى عيد
المشاركات: 4,550

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الم وعشناه
صداقة ولا اروع منه

[]شكرا مرورك الجميل
جزاك الله خيرا[/]
__________________

signature

علا الاسلام غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكايه المثل الشعبى احنا دافنينه سوا محمد فاروق منتدى ادبي موضوعات ادبية سيرة الادباء قصة قصيرة 1 09-07-2012 05:43 PM
زوجة محبة بنت تونس نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 6 04-15-2010 07:24 PM
لوحة جديده لحبة توت حبة توت منتدى تعليم فن الرسم التصوير اسس التصميم الابتكارى 10 10-28-2007 01:10 AM


الساعة الآن 02:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc