منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة

نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة نكتة مصورة مكتوبة فزورة صور مضحكة ثابتة متحركة مسابقات عادية مبتكرة

06-18-2012, 09:16 PM   #5
هند
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: مصر - المنوفية
المشاركات: 10,714

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
[]علا حبيبتى
صداقه جميله جمعت بين القرد والكلب
ذكرتنى بصداقه جمعت بين كتكوت وبطه صغيره
كانت والدتى احضرتهم لكريم
بعد فتره اصيبت قدم البطه فاضطررنا لذبحها
فحزن عليها الكتكوت وامتنع عن الطعام
حتى اضطررنا لذبحه هو الاخر
واكلنا نحن الصديقين معا
شكرا لك علا على الموضوع الطريف والصور الجميله

على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة
[/]
__________________

signature

هند غير متواجد حالياً  
06-19-2012, 06:50 AM   #6
ملك
vip
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: مصر - فى رحمه الله
المشاركات: 14,674

[]على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة
على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة
على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة
الغالية
علا الاسلام
على الصور الجميل
هههههههه
صور ظريفة...والصداقة الظريفة
بارك الله فيك
تسلم يدك
على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة[/]
ملك غير متواجد حالياً  
06-22-2012, 05:17 PM   #7
علا الاسلام
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: عيد ميلادك احلى عيد
المشاركات: 4,554

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة حياتى
[]
الغالية علا الاسلام

على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة


موضوه معبر عن الحالة المزرية والتى تجمع كل النقائض

معرفة مصالح

وسبحان من جمع ووفق

دمتي بخير[/]


[]الغالية زهرة حياتى
شكرا لمرورك الجميل
ودى و تقديرى
جزاك الله خيرا

[/]
__________________

signature

علا الاسلام غير متواجد حالياً  
06-22-2012, 05:20 PM   #8
علا الاسلام
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: عيد ميلادك احلى عيد
المشاركات: 4,554

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى سامى
[]الله ياسلام ياسلام على الحب
ايه التعاون والحب ده كله
صحيح ما محبة الابعد عداوة
تعرفى يا علا ان الوفاء عند
الكلاب اقوى من عند الانسان
بيعرفو يحبو بجد بدون مجاملة او خداع او غش
واكبر دليل اهو الاستاذ روسكو والاستاذة سوريا
يارب يهنى سعيد بسعيده
ونتعلم منهم الوفاء
تسلمى ياجميلة
ودايما فى حب ووفاء وعطاء[/]


[]غاليتى العسولة منى سامى
تواجدك الغالى بينورنى
و ردك الجميل بيسعدنى
أسعد الله قلبك بكل خير حبيبة قلبى
و جزاك ربى خير الجزاء
[/]
__________________

signature

علا الاسلام غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكايه المثل الشعبى احنا دافنينه سوا محمد فاروق منتدى ادبي موضوعات ادبية سيرة الادباء قصة قصيرة 1 09-07-2012 05:43 PM
زوجة محبة بنت تونس نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 6 04-15-2010 07:24 PM
لوحة جديده لحبة توت حبة توت منتدى تعليم فن الرسم التصوير اسس التصميم الابتكارى 10 10-28-2007 01:10 AM


الساعة الآن 11:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc