منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة

نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة نكتة مصورة مكتوبة فزورة صور مضحكة ثابتة متحركة مسابقات عادية مبتكرة

06-18-2012, 05:28 PM   #1
علا الاسلام
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: عيد ميلادك احلى عيد
المشاركات: 4,554
على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg

basmala

[]على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة
على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة


على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة
على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة



"لا حب إلا بعد عداوة"
من طرائف الدنيا أن تربط صداقة غير تقليدية بين القرد والكلب،
بعد أن كان الكلب "روسكو" يطارد القرد الكبير "سوريا"،
على الرغم من أن صداقتهما كانت فى البداية دعابة،
وذلك بعد اجتماعهما فى محمية للحيوانات المهددة بالانقراض،
حسبما نشرته مجلة "الديلى ميل" البريطانية .
من أجل الصداقة التى اجتمعت بينهما،
عقدت المحمية بإطلاق سراحهما للذهاب إلى محل لبيع الكتب
فى جورج تاون بجنوب كارولينا،
مما أعطى صدى لاهتمام وسائل الإعلام فى جميع أنحاء العالم،
مثل مجلة ناشونال جيوجرافيك وأوبرا وينفرى وألين دى جينيريس،
وهذه مجموعة من الصور التى تجمع الصديقين

على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة


على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة



على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة


على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة

[/]
__________________

signature

علا الاسلام غير متواجد حالياً  
06-18-2012, 05:36 PM   #2
علا الاسلام
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: عيد ميلادك احلى عيد
المشاركات: 4,554

[]على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة


على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة



على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة


على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة



على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة









على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة

على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواةعلى رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة

[/]
__________________

signature

علا الاسلام غير متواجد حالياً  
06-18-2012, 06:00 PM   #3
زهرة حياتى
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 163

[]
الغالية علا الاسلام

على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة


موضوه معبر عن الحالة المزرية والتى تجمع كل النقائض

معرفة مصالح

وسبحان من جمع ووفق

دمتي بخير[/]
زهرة حياتى غير متواجد حالياً  
06-18-2012, 06:04 PM   #4
منى سامى
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: عيد ميلادك احلى عيد
المشاركات: 15,426

[]الله ياسلام ياسلام على الحب
ايه التعاون والحب ده كله
صحيح ما محبة الابعد عداوة
تعرفى يا علا ان الوفاء عند
الكلاب اقوى من عند الانسان
بيعرفو يحبو بجد بدون مجاملة او خداع او غش
واكبر دليل اهو الاستاذ روسكو والاستاذة سوريا
يارب يهنى سعيد بسعيده
ونتعلم منهم الوفاء
تسلمى ياجميلة
ودايما فى حب ووفاء وعطاء[/]
__________________

signature

منى سامى غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكايه المثل الشعبى احنا دافنينه سوا محمد فاروق منتدى ادبي موضوعات ادبية سيرة الادباء قصة قصيرة 1 09-07-2012 05:43 PM
زوجة محبة بنت تونس نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 6 04-15-2010 07:24 PM
لوحة جديده لحبة توت حبة توت منتدى تعليم فن الرسم التصوير اسس التصميم الابتكارى 10 10-28-2007 01:10 AM


الساعة الآن 03:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc