منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء

الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء منتدى الحوار العام , النقاش الهادف و البناء للموضوعات الانسانية بما يتوافق مع المبدأ القائل : انت حر ما لم تضر

04-13-2012, 10:22 PM   #13
السيلاوي
شريك فنان
stars-2-6
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: بلاد العرب أوطاني
المشاركات: 2,032

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
[]اختي dr.obgy
بارك الله فيك على تحذيرك القيم لفتياتنا واخواتنا
وقد ظهر في الآونة الأخيرة أنواع كثيره
وخطيره ودقيقه من كاميرات المراقبة
الى حد أن بعضها يصل الى حجم حبة العدس
ويحاول دوما ضعاف النفوس الحصول على
كل متطور منها خصوصا مع الانفتاح على
السوق الصيني الذي يتم شراءها منه بأرخص الأثمان
وبالنسبة للمرايا فقد تغلب ضعاف النفوس على
مشكلتها عن طريق وضع مرايا حقيقيه
ووضع كاميرا دقيقه في احدى زواياها
او يتم وضع جهاز استشعار الدخان في أعلى
غرفة تبديل الملابس ولبعدها لايمكن الكشف عليها
من قبل الزبائن

اللهم استر على بناتنا واخواتنا ياأرحم الراحمين

[/]
__________________

signature

السيلاوي غير متواجد حالياً  
04-15-2012, 08:08 PM   #14
dr-obgy
شريك متألق
stars-2-3
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: my own world
المشاركات: 1,167

لا شكر على واجب اختنا نونه
ربنا يسترنا فى الدنيا و الاخره
dr-obgy غير متواجد حالياً  
04-18-2012, 01:54 PM   #15
السعدية
vip
stars-2-6
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: المملكه المغربيه
المشاركات: 1,817

الغالية dr.obgy

شكرا لك على الموضوع وربنا يستر على الجميع
دمت بكل خير
__________________

signature

السعدية غير متواجد حالياً  
04-18-2012, 09:17 PM   #16
dr-obgy
شريك متألق
stars-2-3
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: my own world
المشاركات: 1,167

اخى السيلاوى
زى ما بيقول المثل المصرى
ولاد الحرام ماسابوش لاولاد الحلال حاجة
ربنا يكفينا شرهم
و يسترها معانا فى الدنيا و الاخرة
dr-obgy غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الملابس, المراقبة, الخفية, احذري, بروفة, قياس, كاميرات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الانسان و قواه الخفية للمؤلف كولن ولسن Amany Ezzat منتدى ادبي موضوعات ادبية سيرة الادباء قصة قصيرة 8 09-18-2016 12:21 AM
طى الملابس بأسلوب سهل وعصرى ملكة الخواتم منتدى حواء جمال اناقة اتيكيت مرأة امومة طفل طفولة اسرة 5 08-30-2014 07:33 AM
احذري رش العطر على الرقبه زهرة الحياة منتدى حواء جمال اناقة اتيكيت مرأة امومة طفل طفولة اسرة 6 01-21-2013 09:30 PM
بورتريهات من الملابس القديمة السويدي الاشغال الفنية اليدوية خامات البيئة الطبيعية والمصنعة 13 05-07-2010 05:51 AM
الحرب الخفية لعيون اطفالكم السويدي نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 10 02-07-2010 01:18 PM


الساعة الآن 06:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc