منتديات ورد للفنون التشكيلية والاشغال الفنية والاعمال اليدوية ward2u
بانر منتديات ورد للفنون صورة تحمل اسم المنتدى  

رئيسية منتديات ورد للفنون2   منتديات ورد للفنون التشكيلية والاشغال الفنية والاعمال اليدوية ward2u > تهاني اسلامي ادبي ثقافي حوار مقترحات > منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر

منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر منتدى، ثقافي، موضوعات، ثقافية، عامة، خواطر، شعر، سيرة شعراء، وشاعرات، قصائد، الشعراء،

منتديات ورد للفنون
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2021, 09:56 PM   #5
ward2u
ادارة المنتديات
منتديات ورد للفنون
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: مصر - بورسعيد
المشاركات: 30,521
منتديات ورد للفنون منتديات ورد للفنون
تكمن الحكمة دائما في السرد القصصي المشوق
الذي يزين نهايته خلاصه القول او النصيحة. او العظة
والحكمة التي تغلف قلب القارئ بخيرها وتنير عقله
وتبصره بما خفى عنه.
وتذكرنا مثل هذه الاقصوصات بحكايا الجدات للصغار
وقد انتشرت في المواقع الالكترونيه. ردحا من الزمن الالكتروني
ثم مالبثت ان تتسرب لوسأئل التواصل الاجتماعي.
ward2u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
منتديات ورد للفنون

الكلمات الدلالية (Tags)
الأسد, الزوج, تجلب, رقبة, شعرة, محبة

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

منتديات ورد للفنون تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


collapseimg_similarthreads المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علامات حب الزوج لزوجته القطه الشقيه منتدى حواء جمال اناقة اتيكيت مرأة امومة طفولة 7 01-20-2016 04:55 PM
الحاله النفسيه وانشطه بسيطه تجلب السعاده فنانه بالفطره الحوار العام الموضوعات الانسانية النقاش الهادف 5 06-26-2013 03:14 PM
على رأى المثل ما محبة إلا بعد عدواة علا الاسلام نكتة مصورة مكتوبة مسابقة صور ثابتة متحركة 10 07-07-2012 09:27 AM
6 لمسات تصلح قلب الزوج القطه الشقيه منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر 4 05-26-2011 12:20 PM
محبة الله فى لحظات مع القلب الريشة الطموحة منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر 4 05-20-2011 11:26 AM


الساعة الآن 02:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc
منتديات ورد للفنون-9000

لا نعفي أنفسنا، من مسئولية، أي خطأ، منشور في المنتدى شعرة من رقبة الأسد تجلب محبة الزوج منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر. ولكننا نحاول، قدر المستطاع، تصويب هذه الاخطاء. ومن كان، بلا خطأ، فليرجم بحجر. إدارة منتديات ورد للفنون التشكيلية والاشغال الفنية والاعمال اليدوية ward2u.