منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء

الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء منتدى الحوار العام , النقاش الهادف و البناء للموضوعات الانسانية بما يتوافق مع المبدأ القائل : انت حر ما لم تضر

02-12-2012, 02:14 PM   #13
السيلاوي
شريك فنان
stars-2-6
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: بلاد العرب أوطاني
المشاركات: 2,032

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
[]اختي منى سامي
أي انسان عاقل يفكر قليلا بعقله
لا يحتاج نهائيا أن يقول أن أهل بورسعيد
بريئين مماحدث
وانا الكارثة كان مخطط لها وهي مؤامرة
كان الهدف منها نثر بذور الشقاق بين
ابناء الوطن الواحد تمهيدا لمؤامرات اكبرالهدف
منها تقسيم الوطن الكبير الى عدة اقسام صغيره
كل قسم منها يكره الآخر بحيث يسهل السيطرة
عليها وادارتها من قبل أطراف خارجيه
وان شاء الله لن يحدث هذا بتكاتف ووعي
ابناء الشعب وعدم انجرارهم الى ما يراد بهم من سوء
[/]
__________________

signature

السيلاوي غير متواجد حالياً  
02-16-2012, 01:03 PM   #14
nona
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 936

[]الاخ العزيز السيلاوى..

الحقيقة انا لا اشترى دعاوى وجود مؤامرات خارجية وراء كل ما يحدث

فى مصر..ولا اشترى اننا ضعفاء مفعول بنا طوال الوقت...الموضوع هو مؤامرة

داخلية وصراع مرير بين قوى النظام القديم الذى مازال متغلغلا فى كل مكان

وبين ثورة شباب حاولوا وسيحاولوا ولن يكفوا عن محاولاتهم لانجاح الثورة باى ثمن

اما اهل بور سعيد فهم كاهل القاهرة واهل كل محافظات مصر ..لايمكننا اتهامهم جميعا

ولو كان بينهم من اشترك فاكيد بيننا من اشترك فىما سبق من احداث..فهذة

الاتهامات مرفوضة ولا اساس لها..


[/]
nona غير متواجد حالياً  
02-24-2012, 06:43 PM   #15
السيلاوي
شريك فنان
stars-2-6
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: بلاد العرب أوطاني
المشاركات: 2,032

[]اخي الغالي ملك
كلنا يعلم ان الملاعب حتى في افقر
دول العالم يركب على مداخلها
بوابات الكترونيه لكشف المعادن
لمنع دخول اي شئ مخالف
وانه حتى الولاعات يتم مصادرتها من الجمهور
فهل كانت الكهرباء مقطوعه عن الاستاد
وهل 3000 الاف رجل امن لم يكونوا
كافين لتأمين الملعب ؟
الله اعلم
[/]
__________________

signature

السيلاوي غير متواجد حالياً  
02-24-2012, 06:52 PM   #16
السيلاوي
شريك فنان
stars-2-6
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: بلاد العرب أوطاني
المشاركات: 2,032

[]اختي هند
عندنا مثل شبيه بهذا المثل يقول :
كذب مسفط احسن من صدق مخربط
واعداء الشعب والثورة بعتمدون على
افقاد الناس صوابهم وتغيير اتجاهات البوصلة
عن طريق عدة ضربات محكمه في اماكن
غير متوقعه
ويراهنون بذلك على زرع الفتنة والبغضاء
بين ابناء الشعب الواحد
ولا يمكن التصدي لهم الا عن طريق حكمة
ووعي الشعب وتكاتفه لتفويت الفرصة
على اعداءه
بارك الله فيك اختي
وحمى الله مصر وشعب مصر من كل سوء
[/]
__________________

signature

السيلاوي غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليست, بريئه, بورسعيد, عذرا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسكتشات مرحه وعيون بريئه هالة منتدى تعليم فن الرسم التصوير اسس التصميم الابتكارى 27 11-16-2013 06:16 PM
بورسعيد بريئه من المؤامره الدنيئه omnia khater الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 8 11-23-2012 10:09 PM
عذرا لنفسى وسحقا لصمتى عراقيه والدم بغدادي الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 1 11-03-2011 01:47 PM
مطاردة بريئه خالص السويدي نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 5 09-06-2010 01:10 PM
عذرا يا امي رجاء سامحينى بنوته بورسعيدية منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء 22 05-15-2010 09:48 PM


الساعة الآن 05:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc