منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء

منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء منتدى ثقافي موضوعات ثقافية خواطر سيرة شعراء اجمل قصائد

12-15-2011, 06:11 PM   #5
عاشق الروح
شريك محترف
stars-2-8
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: القاهرة - فى رحمه الله
المشاركات: 3,298

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند
[]سبحان الله
قادر على كل شئ
وكما يقول المثل
يوضع سره فى اضعف خَلقُه
اخى عاشق الروح
شكرا لك
على الموضوع الجميل[/]


[]فك النملة أقوى من فك التمساح[/]

[]أختي هنــــــــــــــــــد


والاجمل هو مرورك بموضوعي

نورتي صفحاتي بتواجدك

وأسعدني ردك

تقبلي ودي ووردي

فك النملة أقوى من فك التمساحفك النملة أقوى من فك التمساحفك النملة أقوى من فك التمساح

عاشق الروح[/]
عاشق الروح غير متواجد حالياً  
12-15-2011, 07:51 PM   #6
الفراشة الحزينة
شريك ماسي
stars-2-1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مصر - السويس
المشاركات: 727

[]اخى/ عاشق الروح[/]

[]بارك الله فيك
على هذا الموضوع الرائع[/]

[]تحياتى لك[/]

[]اختك الفراشة الحزينة[/]
الفراشة الحزينة غير متواجد حالياً  
12-15-2011, 07:56 PM   #7
ملاك البستان
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 5,657

سبحان الخالق المبدع


ولله فى خلقه شؤون


يسلمو الغالى عاشق الروح


عالمعلومة الرائعة


لاعدمناك يادوق


ملاك البستان غير متواجد حالياً  
12-16-2011, 06:07 PM   #8
عاشق الروح
شريك محترف
stars-2-8
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: القاهرة - فى رحمه الله
المشاركات: 3,298

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة الحزينة
[]اخى/ عاشق الروح[/]


[]بارك الله فيك
على هذا الموضوع الرائع[/]

[]تحياتى لك

[/]

[]الفراشة الحزينة

نورتي موضوعي بتواجدك ومرورك

اتمنى تكرار زيارتك لموضوعاتي

تقبلي تقديري وتحياتي

ودى ووردي

فك النملة أقوى من فك التمساحفك النملة أقوى من فك التمساحفك النملة أقوى من فك التمساح

عاشق الروح[/]
عاشق الروح غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سكارف كروشية غرزة التمساح شرح بالصور امل نيازى الاقتصاد التدبير التجارب المنزلية غرز كروشية تريكو تطريز الباترون الخياطة 18 07-22-2016 10:24 PM
السكب الوان زيت على ورق مقوى NAIF منتدى تعليم فن الرسم التصوير اسس التصميم الابتكارى 8 01-06-2015 03:59 PM
فطيره التمساح بحشوه الملفوف منى سامى مطبخ ورد للفنون اسهل طرق تقديم اطباق وصفات طبخ خضروات فواكة حلوى 9 06-09-2011 07:48 PM
بورتريهات من ورق مقوى السويدي النحت منحوتات ابداع النحاتين العرب العالميين 15 05-20-2011 09:34 PM
كيفية عمل قصر من ورق مقوى سكوت النجوم الاشغال الفنية اليدوية خامات البيئة الطبيعية والمصنعة 9 03-02-2011 07:13 PM


الساعة الآن 02:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc