منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > منتدى التهاني الترحيب فى الاعياد المناسبات العامة الخاصة

منتدى التهاني الترحيب فى الاعياد المناسبات العامة الخاصة منتدى التهاني الترحيب فى الاعياد المناسبات العامة الخاصة الاعضاء الجدد في حال طلبهم ذلك

10-02-2011, 11:31 PM   #5
ملك
vip
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: مصر - فى رحمه الله
المشاركات: 14,674

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
[]كنت أسيرا ورجعت لكم
كنت أسيرا ورجعت لكم[/]


[]الغالي
جمال الحسينى
حمد الله على السلامة
نحن سعداء بعودتك الجميلة
الى بيتنا الجميل منتديات ورد للفنون
واملنا فى الله خير
نورت منتداك من جديد
حمدالله على السلامة[/]
ملك غير متواجد حالياً  
10-03-2011, 07:02 AM   #6
هند
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: مصر - المنوفية
المشاركات: 10,714

[]
اهلا بيك يا استاذ جمال
حمد الله على السلامه
نورت المنتدى
[/]

[]كنت أسيرا ورجعت لكم[/]

[]
فى انتظار تفاعلك الجميل معنا
[/]

[]كنت أسيرا ورجعت لكم[/]
__________________

signature

هند غير متواجد حالياً  
10-03-2011, 09:20 AM   #7
منى سامى
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: عيد ميلادك احلى عيد
المشاركات: 15,426

[]اهلا اهلا باستاذ جمال
نورت منتداك من جديد
نتمنى نرى تفاعلك الرائع
ولا تنظر للوراء فالغد مشرق باذن الله
تفائل وقول يارب
دمت بخير وسعادة
منتظرين موضوعاتك القيمة[/]
__________________

signature

منى سامى غير متواجد حالياً  
10-04-2011, 08:35 PM   #8
جمال الحسينى
شريك برونزي
stars-1-5
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: مصر
المشاركات: 177

[]السلام عليكم ورحمة الله[/]

[]أشكركم جميعا على تشريفكم هذه الصفحة[/]

[]وعلى رأى المثل
_______________
الضربة اللى ما تكسرش ظهرى تزيده قوة
_______________________
من واصل طرق الأبواب فتحت... أما من يأس وأستسلم فلا يلومن إلا نفسه . فلم تتعلم الصبر والجلد .
_________________
الحياة جميلة لكنها عنيدة فإن إستسلمت لعنادها
بلا مقاومة فأنت ولا مؤخذه يعنى...........
أما إن بادلتها الشد والجذب فعلى الأقل إن لم تحبك وتعطيك ستحتـــــــــــــــــــــــــــــرمك
وربما هادنتك لفترات تلتقط فيها أنفاسك لتعود الجهاد .[/]

[]كنت أسيرا ورجعت لكم[/]
جمال الحسينى غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ورجعت ورد للفنون بعد طول غياب بنوته بورسعيدية منتدى التهاني الترحيب فى الاعياد المناسبات العامة الخاصة 32 06-21-2010 06:22 PM
طالت غيبتى ورجعت لمنتداي الغالى لولو79 منتدى التهاني الترحيب فى الاعياد المناسبات العامة الخاصة 12 04-13-2010 03:42 PM


الساعة الآن 06:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc