منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء

الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء منتدى الحوار العام , النقاش الهادف و البناء للموضوعات الانسانية بما يتوافق مع المبدأ القائل : انت حر ما لم تضر

07-09-2011, 11:40 AM   #5
نااانو
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: مصر - القاهرة
المشاركات: 26,991

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
منمونتى الجميلة
سعدت بمرورك وتحليلك الظريف لهذا الموقف الغريب
الله يحمى كل بلد أمن
من مثل هذا الحمار الأكل لقوت شعبه
شكرا لكِ
__________________

signature

نااانو غير متواجد حالياً  
07-09-2011, 01:29 PM   #6
هالة
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: القاهرة - الاسكندرية
المشاركات: 26,208

فيما يبدو ان الشعب
لا يجيد اللغة الحميرية
ولا يريد ان يثقف نفسه حتى
يتخلص من بني الحمير واحتلالهم
لارضه ونهب خيراته
وفي قتلهم للصبي اثبتوا انهم
فاقوا الحمير غباءا وقلة عقل
فلا يفل الحديد الا الحديد
وعلى رأي المثل
سكتنا له
دخل بحماره
تسلمي مراقبنا العام
الغالية نااانو
كفانا الله شر الحمير
وشر المستحمرين
دمتِ بكل خير
__________________

signature

هالة متواجد حالياً  
07-09-2011, 04:12 PM   #7
ارواح
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 2,129

هههههههههههههه قصه حلوه وذات مغزى

ربنا يكفينا شر الحمير واستعمارهم لمزارعنا

تسلمين اختي الغاليه نانو على القصه الجميله
ارواح غير متواجد حالياً  
07-10-2011, 01:21 AM   #8
نااانو
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: مصر - القاهرة
المشاركات: 26,991

أخى السيلاوى
من دخل بلدك ليسوا بحمير بل تعالب مكارة
الحمار غبى وإذا ضرب يجرى من مكانه
لكن التعلب ماكر وداهي
ندعى من قلوبنا لبلدك
وبإذن الله ترجع كل شبر منها لاهلها
سعدت بمرورك وتعليقك
شكرا لك
__________________

signature

نااانو غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معنى كلمه حريم فى الدوله العثمانيه شريرة منتدى ادبي موضوعات ادبية سيرة الادباء قصة قصيرة 8 06-26-2013 08:31 AM
المؤثر الاول الشعب والا الحكومه nona الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 5 11-22-2010 09:22 PM
عندما يرحل الرفاق ..! القطه الشقيه منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء 8 02-07-2010 07:29 PM
الف مبروك عروس المنتدى مون دريم ملك منتدى التهاني الترحيب فى الاعياد المناسبات العامة الخاصة 8 10-28-2007 08:00 PM
سؤال جريء ؟؟؟؟؟؟؟ moondream2009 الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 2 09-08-2007 09:49 PM


الساعة الآن 09:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc