منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء

منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء منتدى ثقافي موضوعات ثقافية خواطر سيرة شعراء اجمل قصائد

05-11-2011, 08:12 PM   #1
ملاك البستان
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 5,657
غساله البشر حمام الموجات فوق الصوتيه ultrasonic bath

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg

basmala

مساء الورد احبى ببستان ورد
اختراع قديم تجدد من جديد هههه
غسالة للبشر مش حطول عليكم
اترككم مع الصور
ومنتظرة تعليقاتكم هههههههه


حين ظهرت غسالة الأطباق سعد الكثير بفكرتها
وسهولة استعمالها التي تغني
عن غسل الأطباق والأكواب المملة
لكن الذي لا يعرفه كثيرون أن شركة سانيو اليابانية
أطلقت غسالة للبشر، عام 1970
ولكنها لم تحظ بالدعاية المرغوبة.


في عام 1970 حين أطلقت شركة سانيو اليابانية غسالة للبشر
ظن البعض وقتها أنه اختراع مستقبلي
ولا يمكن تحقيقه إلا في المستقبل البعيد.


وقررت شركة سانيو مؤخراً إعادة إنتاج هذه الغسالة العجيبة
التي سميت رسمياً "ultrasonic-bath"
أي حمام الموجات فوق الصوتية،
وتبلغ مساحتها الداخلية مترين


تعمل هذه الغسالة العجيبة بالصعود لها أولاً
من خلال سلم، ثم تضبط على درجة حرارة الماء بها
حسب ما تشاء، وتقوم بغسل جسمك بأكمله
في 15 دقيقة، وتبدأ في أول 5 دقائق
بدورة شطف، ثم رش الصابون مع الماء الساخن
بعد ذلك 3 دقائق حمام تدليك بشكل هادئ
لتنشيط الدورة الدموية، ثم عملية شطف في دقيقتين
وأخيراً مرحلة التجفيف في 5 دقائق
وهذا هو برنامج الغسالة
ويتم كل ذلك في ضوء الأشعة تحت الحمراء
وفوق البنفسجية لقتل البكتيريا المتبقية.


غساله البشر حمام الموجات فوق الصوتيه ultrasonic bath

شفتو الاختراع حلو صح
مين لى عجبوا الاختراع.... وليه ....
ومين لى مش عاجبو .....وليه ......
يله منتظرة تعليقاتكم وارائكم
ملاك البستان غير متواجد حالياً  
05-11-2011, 08:49 PM   #2
السويدي
vip
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: London,UK
المشاركات: 11,524

[IMG][/IMG]

غساله البشر حمام الموجات فوق الصوتيه ultrasonic bath

ملاك البستان

دخلت اشاهد الاختراع الجديد
ظننت انا ماكينة الوضوء الجديدة
فوجدتها غسالة بجد
بدل ما الواحد يقول هياخد حمام او دش
هيقول لما اكوم اتاخد فومين
هههههههه
تسلم الايادى
__________________

signature

السويدي غير متواجد حالياً  
05-11-2011, 10:19 PM   #3
السعدية
vip
stars-2-6
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: المملكه المغربيه
المشاركات: 1,817

ملوكة الغالية

هو في الحقيقة اختراع زوين
ولكن مايصلحش لينا حنا المغاربة
بغيتى مول المشروع ديال كيس
دالكسال يحرش علينا الموضفين
دياولو نتى تشريها من جهة
هما يتعرضوليك من جهة وحدة اخرى
اوعاد حنا كنامنو بالمثل القائل
ماحك جلدك بالصابون
البلدى والحنا
هههههههه

تسلمى ملوكة على
الموضوع العجيب الغريب الجميل
بينى اوبينك والله ماكرهت شى
وحدة تغسل غير ندراري
تسلمى من كل شر
__________________

signature

السعدية غير متواجد حالياً  
05-12-2011, 12:00 AM   #4
artist nivi
vip
stars-2-4
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 1,379

بجد فكرة حلوة
بس أول ماشفتها
مش عارفة ليه
افتكرت سمير غانم في مسرحية المتزوجون
وهو بيشوف الزير وبيقول
فيه واحد بيتلّيف جوه
ههههههههههه
شكراً لك
ملاك البستان
على تعريفنا بهذا الإختراع العجيب
تقبلي تحياتي
__________________

signature

artist nivi غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوار مع القمر بما فعل البشر moondream2009 الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 11 01-21-2013 06:10 AM
احاسيس تراودنا عن بعض البشر بنت تونس الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 18 12-16-2012 11:01 AM
زمن قلوب البشر القاسيه elbasha sherif الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 1 11-29-2012 08:23 PM
كلمات لها اثر فى حياه كل البشر عاشق الروح الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 13 12-17-2010 08:34 PM
غزاله تواجه ثلاثه فهود وتلعب معهم Blume نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 0 02-15-2010 09:03 PM


الساعة الآن 06:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc