منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > منتديات ورد للفنون المتخصصه > منتدى الخزف طرق التشكيل الزخرفة ابداع الخزافين العرب العالميين

منتدى الخزف طرق التشكيل الزخرفة ابداع الخزافين العرب العالميين الخزف الخامات الادوات طرق التشكيل مجال الخزف و زخارفه ابداع الخزافين العرب العالميين

02-16-2011, 10:46 PM   #33
hosny
شريك
stars-1-3
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: مصر - بورسعيد
المشاركات: 27

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
ماشاء الله مبدع كعادتك فى انتظار كل جديد
hosny غير متواجد حالياً  
02-17-2011, 09:46 AM   #34
ابو نيرة
vip
stars-2-7
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: مصر - السعودية
المشاركات: 2,296

رغم كبر سن الفنان نجد انه في قمة الابداع
شكرا لك بحارنا على تعريفنا بهذا الفنان المبدع
ابو نيرة غير متواجد حالياً  
03-14-2011, 10:19 PM   #35
قاسم نايف
vip
stars-2-3
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: العراق / بغداد
المشاركات: 996

تشكر يابحارنا الغالي
لقد اعجبني الموضع المفصل للفنان
Don Reitz
بالمناسبة ان هذا الفنان واخرين ممن كانوا الحد الفاصل بين خزف الشرق المتقن بالوانه وزخارفه المتقنة وبين العشوائية في التكوين وبدعم امريكي للتغير لايجاد مدارس فنية حديثة تهتم بكل الفنون الحديثة ومنها الخزف
وينطبق عليه المثل القائل
خالف تعرف

فالف شكر لك يابحار
قاسم نايف غير متواجد حالياً  
03-04-2015, 02:26 PM   #36
amatouallah
شريك جديد
stars-1-2
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
الدولة: المغرب
المشاركات: 9

النار و التراب و الماء
من اساسيات الحياة
amatouallah غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العصر, اعظم, don, خزافى, دون, ريتز, reitz

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعظم الكلمات واجمل الصور samia38 التصميم و الجرافيكس و ابداعات فنانى الديجيتال 7 08-29-2015 01:02 PM
ليوناردو دافنشى من اعظم فنانى عصر النهضه ندى المقترحات طلبات الاعضاء شرح طريقة رفع الصور اضافة مشاركة 1 05-05-2012 07:20 PM
اعظم واجمل دمعه ثائر رزوق منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء 4 08-28-2011 07:20 PM
ما اعظم الصداقة !! Blume نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 2 06-15-2010 09:29 AM
تحميل اغنية لاتحزن يا اعظم شعب mp3 moh004 الموسيقي الطرب اغانى قديمة حديثة البومات كاملة الات موسيقى عربية عالمية 8 05-31-2010 11:26 PM


الساعة الآن 04:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc