منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة

نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة نكتة مصورة مكتوبة فزورة صور مضحكة ثابتة متحركة مسابقات عادية مبتكرة

12-28-2010, 07:34 PM   #9
roaa
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 681

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
[]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bulla
هههههههههههههه
جامده جدا جدا جدا
ضحكتنى اوى
تسلمى يا رؤة
على الحوار المضحك
هههههههههههههههه[/]
[]مشكورة حبيبتي بولا
للمرور العطر نورتي الموضوع غاليتي
الله يسعد ايامك حبيبتي
[/]
roaa غير متواجد حالياً  
12-28-2010, 07:35 PM   #10
عاشق الروح
شريك محترف
stars-2-8
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: القاهرة - فى رحمه الله
المشاركات: 3,298

[]روؤه


فعلا النكته دى تؤكد ان الستات ينطبق عليهم المثل ( ناقصين عقل )

شكرا على النكتة الجميلة

يسلموووووااااااا

تحياتي

عاشق الروح

[/]
عاشق الروح غير متواجد حالياً  
12-28-2010, 07:37 PM   #11
roaa
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 681

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نااانو
[]ههههههههههههههه
تجنن
ههههههههههه
تسلمى رؤة
ضحكة جميلة منك
حلوة بجد[/]
[]تسلميلي حبيبة قلبي
ما اتحرمش ابد من مرورك العطر ولا من ضحكتك الحلوة
ههههههههههههههههههه
كل الشكر غاليتي
نورتي الموضوع

[/]
roaa غير متواجد حالياً  
12-28-2010, 07:41 PM   #12
roaa
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 681

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ورد
[]ههههههههههههه

الغاليه روؤه

اشكرك لاضافتك هذه الاستراحه المرحه جدا
وما جمع الا ما وفق .. ماتو الاتنين
واحده اتجمدت وواحده من الغيظ
وواحد ولا على باله ولسه بيتابع مسلسلات هندى
هههههههههه


شكرا لك

[/]
[]مشكور استاذي الغالي
شرف لي مروك العطر واعجابك بموضوعي
كل الشكر
نورت الموضوع

[/]
roaa غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بوركتم يا شباب مصر العروبه قاسم نايف الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 2 10-21-2013 12:06 AM
يخلق من الشبه اثنين فى كل صوره عاشق الروح نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 21 01-31-2013 06:26 PM
اثنين بالحمام وحوار جانبى ارواح نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 18 01-24-2012 10:45 AM
حوار بين اثنين سمعهم ثقيل ارواح نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 2 12-15-2010 05:15 PM
حوار بين اتنين سمعهم تقيل Bulla نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 28 10-22-2010 04:00 PM


الساعة الآن 08:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc