منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة

نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة نكتة مصورة مكتوبة فزورة صور مضحكة ثابتة متحركة مسابقات عادية مبتكرة

12-29-2010, 06:23 PM   #9
الفنانه
شريك متألق
stars-2-3
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 1,073

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
[]هههههههههههههههه
والله مواقف مقدرتش امسك نفسى من الضحك
الجهل دا مشكله بجد
حاجه غريبه ومش مفهومه **** كل الناس تايهه ومهمومه
واما بتسال مين الظالم؟ **** تطلع كل الناس مظلومه
وعجبى.....
ربنا يعفينا ويعفو عنا
شكرا حبيبتى
تقى
على الموضوع الجميل

غرائب الأسئلة والمواقف في الحج
[/]
الفنانه غير متواجد حالياً  
12-29-2010, 06:43 PM   #10
حنان الوفاء
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 302

هههههههههههههههههه
الحمدلله ماشفت مثلها
كان رجعت مجنونة خخخخخ
حنان الوفاء غير متواجد حالياً  
02-01-2011, 05:50 PM   #11
تقى
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 4,392

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manino
[]هههههههههه

تسلم ايديكي
الغالية تقى
فعلا مواقف مضحكة جدا
كيف يقول المثل
الجهل مصيبة
جزاكي الله كل خير
حبيبة قلبي
ودمتي بخير[/]


[]موفقة يا رب[/]
[]

تسلمي غاليتي
دمتي بكل خير
[/]
تقى غير متواجد حالياً  
02-01-2011, 05:50 PM   #12
تقى
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 4,392

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الروح
[]تقـــــى[/]


[]بجد مواقف مضحكة كتييير وغريبة أيضا[/]

[]والعتب على الجهل الدى يحصل مع من يحج بغير علم [/]

[]شكرا على موضوعك الجميل [/]

[]ننتظر مزيد موضوعاتك الرائعة[/]

[]تحياتي وتقديري[/]


[]عاشق الروح[/]
[] تسلم اخي
عاشق الروح
اسعدني مرورك
دمت بكل خير[/]
تقى غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرائب التصميمات فى العديد من المنتجات manino الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 21 10-16-2014 12:47 AM
غرائب وطرائف الصور الفوتوغرافية Aidy نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 14 12-14-2013 01:43 PM
يا زمن العجائب كم فيك من غرائب النديم منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء 6 11-14-2012 05:33 AM
غرائب وعجائب النباتات النبع الصافي الزهور النباتات موسم زراعة نبات زهرة شجرة اشجار فاكهة حدائق 7 05-01-2011 09:11 PM
غرائب وفوائد الموز الكثيره مس فاطمة‬ مطبخ ورد للفنون اسهل طرق تقديم اطباق وصفات طبخ خضروات فواكة حلوى 2 05-30-2010 09:13 AM


الساعة الآن 04:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc