منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة

نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة نكتة مصورة مكتوبة فزورة صور مضحكة ثابتة متحركة مسابقات عادية مبتكرة

12-16-2010, 10:30 AM   #1
تقى
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 4,392
غرائب الأسئلة والمواقف في الحج

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg

basmala

[][/]



[][]غرائب الأسئلة والمواقف في الحج

من رواية واحد من الناس



1- حاج يسأل إن كان يتوجب عليه تغطية وجهه أثناء الحج لأنه يحج عن أمه

-----------------------------------
2- وآخر اتصل باللجنة يسأل هل يجوز له الزواج بعدما أدى

فريضة الحج أم أن

الحاج لا يتزوج مطلقا؟

--------------------------

ومن بين غرائب الأسئلة ما ورد من حاج ظل يطوف

من
بعد صلاة الفجر حتى صلاة الظهر

لأنه كان يظن أن الطائفين يبدؤون الطواف معا وينتهون معا،

واستغرب أنه تعب من الطواف رغم أنه ما زال شابا بينما

لم يتعب بقية الحجاج الذين يطوفون.


---------------------------------
حتى الهامش
[/]
[/]


[]

[]حكى لي أحد أصدقائي – وقد حج قبل سنتين -

[]أنه رأى مجموعة من النساء يبدو أنهن [/]

[]من الجمهوريات السوفيتيّة يتقدمهن رجل من بلادهن يقرأ العربية [/]

[]إلا أنه لا يفهمها وذلك أنه كان يقرأ من كتاب الأدعية، وهن يردّدن وراءه، [/]

[]حتى صار يقول : طُبع ، فيقلن : طُبع ،فيقول : في الرياض !! ، [/]

[]فيقلن : في الرياض ،فيقول : في مطبعة ، فيقلن : في مطبعة .....إلخ [/]

[]-------------------------------------
حسبوه إبليس: [/]

[]حدثني من أثق به أنه من شدة الزحام والتدافع عند رمي الجمار رأى حاجا [/]

[]كاد يسقط من أعلى الجسر، ولكنه تمسك بالحديد بقوّة ، فسقطت ثياب [/]

[]الإحرام عنه ، وكان هذا الحاج إفريقيا شديد السواد ، [/]

[]ضخم الجسم ، فلما رآه بعض الجهلة، ظنه الشيطان قد خرج، [/]

[]فصار يهتف بكل حماس: خرج الشيطان!! ظهر الشيطان!! ، [/]

[]وأخذ يسددوا الجمرات يريدوا أن يصيبوا هذا المسكين، [/]

[]وبدأ الجهلة يرجمون هذا المسكين بالحصى والنعال، [/]

[]حتى أدركته سيارة الإسعاف وهو على وشك أن يفارق الحياة. [/]

[]( يا الله سترك) [/]

[]-------------------------------------[/]

[]بدون نقاش: [/]


[]حكى لنا جدي قصة رآها في الحج قبل أكثر من خمسين سنة، [/]

[]وذلك أن أحد الجهال جعل من نفسه مطوّفاً، فأوكل إليه رئيس المطوّفين [/]

[]تطويف اثنتي عشرة امرأة، وبعد أنا انتهى معهن من رمي الجمار، [/]

[]أمرهن بحلق رؤوسهن بالموس جميعاً، وعادت النساء إلى أهلهنّ بدون شعر !! . [/]

[]-------------------------------------
هلا والله: [/]

[]كنت أصلي في الحرم المكي، وبسبب الازدحام أراد أحد المعتمرين [/]

[]أن يمرّ من أمامي، فمددت يدي لكي أمنعه فصافحني بحرارة!!!! [/]

[]-----------------------------------[/]

[]الله كريم: [/]


[]كنت أطوف حول الكعبة فسمعت رجلاً يدعو بحماس : [/]

[]اللهم....اللهم....اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث !! ، [/]

[]فقلت له : يا أخي هذا الدعاء تقوله إذا دخلت دورة المياه ، [/]

[]فأجاب بسرعة : ما مشكلة ..كله دعاء كويّس .!!! [/]

[]-----------------------------[/]

[]تقليد أعمى : [/]

[]أثناء السعي بين الصفا والمروة رأى أحد الحجاج الكاميرات التي تصوّر المسعى، [/]

[]فأشار إليها بحماس لكي يظهر في الصورة بوضوح ، بعد قليل... [/]

[]صار مجموعة من الجهّال الذين بعده يقلّدونه؛ [/]

[]ظنا منهم أنه هذا من مناسك الحجّ[/]
[/]


[/]





















تقى غير متواجد حالياً  
12-16-2010, 10:38 AM   #2
ارواح
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 2,129


الغاليه تقى

مواقف بجد مضحكه وفيه ناس بجد جهله بالمناسك

تقبلي ودي
ارواح غير متواجد حالياً  
12-16-2010, 11:22 AM   #3
RaMy.NoUr
شريك فضي
stars-1-6
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 258

[]هههههههههههههه

حلوة

بس انما الاعمال بالنيات
هما جهلين بس مقبول الحج

ربنا يكتبهلنا


[/]
RaMy.NoUr غير متواجد حالياً  
12-16-2010, 11:58 AM   #4
manino
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: تونس - طبرقه
المشاركات: 7,809

[]هههههههههه
تسلم ايديكي
الغالية تقى
فعلا مواقف مضحكة جدا
كيف يقول المثل
الجهل مصيبة
جزاكي الله كل خير
حبيبة قلبي
ودمتي بخير

موفقة يا رب[/]
manino غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرائب التصميمات فى العديد من المنتجات manino الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 21 10-16-2014 12:47 AM
غرائب وطرائف الصور الفوتوغرافية Aidy نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 14 12-14-2013 01:43 PM
يا زمن العجائب كم فيك من غرائب النديم منتدى ثقافي موضوعات ثقافية عامة خواطر شعر سيرة شعراء 6 11-14-2012 05:33 AM
غرائب وعجائب النباتات النبع الصافي الزهور النباتات موسم زراعة نبات زهرة شجرة اشجار فاكهة حدائق 7 05-01-2011 09:11 PM
غرائب وفوائد الموز الكثيره مس فاطمة‬ مطبخ ورد للفنون اسهل طرق تقديم اطباق وصفات طبخ خضروات فواكة حلوى 2 05-30-2010 09:13 AM


الساعة الآن 04:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc