منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية  

العودةالعودة   منتديات ورد للفنون التشكيلية و اليدوية > ورد للفنون منتديات عامة > نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة

نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة نكتة مصورة مكتوبة فزورة صور مضحكة ثابتة متحركة مسابقات عادية مبتكرة

11-28-2010, 10:18 AM   #9
ارواح
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 2,129

Facebook Twitter Google LinkedIn vkontakte messenger Digg
الاخ ملك

مرورك اسعدني ونور صفحتي

http://[IMG]http://img301.imageshack....gif[/IMG]
ارواح غير متواجد حالياً  
11-28-2010, 10:22 AM   #10
ارواح
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 2,129

[]هههههههههههههههه
طبعا هي منتظره منه ايه دا بخيل
يسلمووو اختي علي الطرح



اختي ساحرة القلوب

يقول المثل خذ من البخيل القليل
انما القليل عند البخيل كثر

وهي مسكينه ماحصلت شي

تقبلي ودي[/]
ارواح غير متواجد حالياً  
11-28-2010, 10:25 AM   #11
ارواح
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 2,129

ههههههههههههههههه
الطمع يقل ما جمع
ده الدينار ارحم
مشكورة حبيبتي ارواح
ضحكتينا من القلب
تسلمي غاليتي


[]
[/]



الغاليه رؤى

يسلم لي مرورك العطر والضحكه الحلوه

الله يسعدك دوم يارب
ارواح غير متواجد حالياً  
11-29-2010, 02:17 AM   #12
بن عياد
شريك
stars-1-3
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: فلسطين المحتله
المشاركات: 35

وأنا أهديك ( نصف شكرا ) لتتناسب مع الجو العام للنكتة
بن عياد غير متواجد حالياً  
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ocllapseimg_forumrules تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ward2u المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علامات حب الزوج لزوجته القطه الشقيه منتدى حواء جمال اناقة اتيكيت مرأة امومة طفل طفولة اسرة 7 01-20-2016 02:55 PM
رساله رجل بخيل لزوجته ارواح نكتة مصورة مكتوبة فزورة مسابقة صور مضحكة ثابتة متحركة 7 03-20-2013 10:01 PM
من المؤسف ان ترى العنوان وما تدخل ارواح الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 18 10-06-2010 11:43 AM
لا تخجل كونك طيب منى سامى الحوار العام الموضوعات الانسانيه النقاش الهادف النقد البناء 15 04-24-2010 12:59 AM


الساعة الآن 09:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc