منتديات ورد للفنون التشكيلية والاشغال الفنية والاعمال اليدوية ward2u
بانر منتديات ورد للفنون صورة تحمل اسم المنتدى  

رئيسية منتديات ورد للفنون2   منتديات ورد للفنون التشكيلية والاشغال الفنية والاعمال اليدوية ward2u > خط عربي كاريكاتير صور اغاني زهور > تصوير فوتوغرافي صور المصور المحترف

تصوير فوتوغرافي صور المصور المحترف تصوير، تصوير فوتوغرافي، تقنيات، صور فوتوغرافية. كاميرات، عدسات، فلاتر، المصور المحترف.

منتديات ورد للفنون
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2010, 10:13 PM   #21
عاشق الروح
عضو بدون ايميل صحيح
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: القاهرة - فى رحمه الله
المشاركات: 3,293
منتديات ورد للفنون منتديات ورد للفنون
اختي هالة

رد يدل على فهم وتمكن من نقد لعملية التصوير وصعوبته
فعلا كلامك صحيح لصعوبة إلتقاط الصورة
وهى فعلا صورة جميلة ومميزة

عاشق الروح
عاشق الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2010, 08:58 AM   #22
ارواح
عضو بدون ايميل صحيح
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 2,094
منتديات ورد للفنون التشكيلية

الصوره دي ذكرتني بالمثل اللي يقول اللهم اعطني من قوتي لضعفي

مشكور عاشق الروح ولك مني جزيل الشكر
ارواح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2010, 10:44 PM   #23
عاشق الروح
عضو بدون ايميل صحيح
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: القاهرة - فى رحمه الله
المشاركات: 3,293
ارواح

الصوره دي ذكرتني بالمثل اللي يقول اللهم اعطني من قوتي لضعفي
مشكور عاشق الروح ولك مني جزيل الشكر



ارواح

فعلا اختيار موفق وصورة معبرة
تقبلي شكري وتقديري

عاشق الروح
عاشق الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
منتديات ورد للفنون

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

طي تعليمات مشاركة ورد للفنون1 تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


collapseimg_similarthreads المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل صوره و احلى لحظه Blume الحوار العام الموضوعات الانسانية النقاش الهادف 3 09-01-2014 01:26 AM
اجمل وارق الديكورات اختر ما يناسبك نانا مفروشات ديكورات شقق حوائط غرف نوم ديكور 22 05-20-2013 01:24 AM
اختر صوره واعرف شخصيتك romy الحوار العام الموضوعات الانسانية النقاش الهادف 9 03-20-2013 01:18 AM
اجمل عروسين فى صوره تذكاريه يوسف نكتة مصورة مكتوبة مسابقة صور ثابتة متحركة 9 04-28-2008 06:12 PM
ورد للفنون فى اجمل صوره ملك التهاني الترحيب في الاعياد المناسبات العامة الخاصة 4 07-02-2007 09:19 AM


الساعة الآن 02:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc

لا نعفي أنفسنا، من مسئولية، أي خطأ، منشور في المنتدى شاهد و اختر اجمل صوره الدعوه عامه تصوير فوتوغرافي صور المصور المحترف. ولكننا نحاول، قدر المستطاع، تصويب هذه الاخطاء. ومن كان، بلا خطأ، فليرجم بحجر. إدارة منتديات ورد للفنون التشكيلية والاشغال الفنية والاعمال اليدوية ward2u.