عرض مشاركة واحدة
12-14-2010, 12:17 PM   #1
المتمردة الجميلة
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 283
صديق واحد يساوى ثروه فى هذا الزمان

basmala

كم صديق لك ؟


أنواع الأصدقاء

صديق يرممك : - ينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلى الحياة ويمنحك شهادة ميلاد جديدة وقلبا جديدا ودما جديدا وكأنه .. يلدك مرة أخري !! ..

صديق يهدمك : - يهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعة ويشعل النيران في حياتك ويعيث الخراب في أعماقك ويدمر كل الاشياء فيك !!! ؟؟؟ .

صديق يخدعك : - يمارس دور الذئب في حياتك يبتسم في وجهك ويخفي مخالبه عنك ويثني عليك في حضورك ويأكل لحمك ميتا إذا ما غبت ؟؟؟ !!! .

صديق يخذلك : - يتعامل معك بسلبية و يمارس دور المتفرج عليك ويتجاهل ضياعك ويسد أذنيه أمام صرخاتك .. وحين يحتاجك يسعى إليك بشتى الطرق .. وحين تحتاجه يتبخر كفقاعات الماء ؟؟؟ !!! .

صديق يخدرك : - يسيطر عليك ويحركك بإرادته ويحصي عليك أنفاسك و يتفنن في تمزيقك فلا تشعر بطعناته ولا تصحو من غفوتك إلا بعد فوات الأوان ؟؟؟ !!! .

صديق يستغلك : - يحولك إلى فريسة سهلة يجيد رسم ملامح البؤس على وجهه يمد لك يده بلا حاجة ويفتن في سرد الحكايات الكاذبة عليك يمنح نفسه دور البطولة في المعاناة ويرشحك لدور الغبي بجدارة ؟؟؟ !!! .

صديق يحسدك : - يمد عينيه إلى ما تملك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد أفراحك ويمتلئ قلبه بالحقد كما التقاك ولا يتوقف عن المقارنة بينك وبينه .. فيحترق .. ويحرقك بحسده ؟؟؟ !!! ..

صديق يقتلك : - يبث سمومه فيك ويقودك إلى مدن الضياع ويجردك من إنسانيتك ويزين لك الهاوية ويجرك إلى طريق الندم ويقذف بك حيث لا عودة .. ولا رجوع ؟؟؟ !!! .

صديق يسترك : - يشعرك وجوده بالأمان ويمد لك ذراعيه ويفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك ؟؟ !! .

صديق يسعدك : - يشعرك وجوده بالراحة ويستقبلك بابتسامة ويصافحك بمرح يجمع تبعثرك ويرمم انكسارك ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إلى اختراع سعادتك ؟؟؟ !!! .

صديق يتعسك : - يبيعك التعاسة بلا ثمن ويقدم لك الحزن بلا مقدمات وتفوح منه رائحة الهم فلا تسمع منه سوى الآه ولا ترى منه سوي الدموع . ينقل إليك عدوي الألم وتصيبك رؤيته بالحزن ؟؟؟ !!! .

صديق يخنقك : - يتذمر كلما رآك ويشتكي الزمان كلما إلتقاك وحكاياته الغرامية لا تنتهي وصدماته العاطفية بلا حدود تستيقظ على صوت بكائه .. و يستهلك ليلك في سرد تفاصيل أحزانه ثم يختفي ويأتي بحكاية جديدة ؟؟ !! .

صديق يخونك : - يقترب منك بفضول ويمتص حديثك كالثعابين ويهتك أسرارك خلفك ويعرى حزنك أمام أعين الناس و يحولك إلى حكاية في الأفواه ويسهم في نشرها بكل الطرق ؟؟؟ !!! .

كم صديق لك ؟؟؟؟
الصديق ... الذي يشاركك مسراتك وأحزانك ...

الصديق ... الذي يبادلك المشاعر في أفراحك وأتراحك ...

الصديق ... الذي يقف معك في حلو وقتك ومره ...

الصديق ... الذي يصدقك الحب والوفاء ...


كم صديق لك ؟؟؟؟
الصديق الصدوق ... الصديق الأخ ... الصديق الإنسان ... الصديق الوفي ...


كم صديق لك ؟؟؟؟
في زمن طغى فيه الغدر والخيانة .. في زمن انعدم فيه الصدق والوفاء . في زمن أظلم بالكذب والمجاملات ...

في زمن سادت فيه الأنانية والمصالح الشخصية ..

في هذا الزمن ....
لديك مال إذن لديك أصدقاء ... لديك جاه إذن لديك أصدقاء ...

لديك منصب إذن لديك أصدقاء ...

فجأة !!!
ذهب المال فرّ الأصدقاء ... زال الجاه رحل الأصدقاء ...

انعدم المنصب طار الأصدقاء ...

في هذا الزمن ...
لك عندي مصلحة فأنت صديقي ...
لك عندي حاجة فأنت أخي ..
لك عندي غرض فأنت المخلص الوفي ...

انتهت المصلحة ....
من أنت ؟؟؟
لا أعرفك ؟؟؟ ...
لا أتذكرك ؟؟؟
لم أرك ؟؟؟ ...

انتهت المصلحة ... انتهى معها الكلام ... انتهى معها السلام ... انتهى ... معها حتى الابتسام ...

سؤال الأخير لك :- كم صديق لك ؟؟؟؟

والخلاصة - :
إذا كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد !!!
فأعلم أنك .. من أثرياء العالم !؟؟
المتمردة الجميلة غير متواجد حالياً