عرض مشاركة واحدة
11-28-2010, 10:22 AM   #10
ارواح
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 2,129

[]هههههههههههههههه
طبعا هي منتظره منه ايه دا بخيل
يسلمووو اختي علي الطرح



اختي ساحرة القلوب

يقول المثل خذ من البخيل القليل
انما القليل عند البخيل كثر

وهي مسكينه ماحصلت شي

تقبلي ودي[/]
ارواح غير متواجد حالياً