عرض مشاركة واحدة
10-26-2010, 08:20 PM   #27
بنت تونس
مراقب عام
Crown5
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: تونس - قفصه
المشاركات: 8,386

[]فلينظر اليوم الى اين وصل
مصري عربي كان زاده كرامته
وحبه للرقي والارتقاء بالمستوى
الفكري والثقافي فصار قدوه يحتذى بها
وصار ورد للفنون مناره للتميز والامتياز
وصار استاذنا الغالي
محمد ورد
في قلب كل من تعامل معه
لحسن اخلاقه وعطاءه اللامحدود للجميع
وكما قال المتنبي
واذا اتتك مذمتي من ناقص
فهي الشهادة لي بأني كامل
والمثل القائل
لايطعن من الخلف الا من يسير في المقدمه
واستاذنا دائما باذن الله في المقدمه
كان الله في عونك استاذي واعانك
وجزاك عنا كل خير
دمت في رعاية الله

[/]
بنت تونس غير متواجد حالياً