عرض مشاركة واحدة
10-26-2010, 05:12 PM   #133
القطه الشقيه
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 2,341

تسلمى ماما منى على الامسيه الجديده والمتنوعه
واختيارك الموفق للفنان فان جوخ فانا اعشق كل اعماله
وشكرا كبير لنانووووو الغاليه
وتسميلي حبيبتى على استضافتك لى اسعدكى ربي حبيبتى


[]أذا أرت شئ بقوة فأطلق سراحه فأن عاد اليك
فهو لك من البدايه وأن لم يعد فهو ليس لك[/]

[]حبيبتى مونى الغالية
ما رأيك فى هذه المقولة؟
مؤكد انها لا تتفق مع كل الامور في حياتنا ولكن اذا قسناها على الحب
فانا اتوافق معها لان لحب لابد ان يكون متبادل من الطرفين
ومن وجهة نظرى اذا وجدت من احبه لايبادلنى نفس الاحساس فلا يستاهل قلبي
وعن تجربه مررت بها ان اخت غاليه على جدا من كثرت حبي لها تركتها
وعندما تركتها عادت هي لي اكثر مما كنت اتمنى فاكدت لى ان تركى لها كان اختيار موفق
ولكن كم فرحت بعودتها لى
ولكن المشكله ماما منى هى ان يعود لكى الشئ متاخر بعد استغنائك
فيوجد اصناف من الناس زى ما المثل بيقول
(لا بحبه ولا اقدر على بعد)
يعنى يكون الواحد مش بيحب انسان وفي نفس الواقت لا يقدر على بعد
ومثل هذا الانسان ميستهلش لحظه تفكير واحده فيه
واكيد البعد عنه اكبر مكسب

وهل فعلا أذا أردنا شئ او شخص بقوة
ممكن نطلق سراحه ونبتعد عنه
لنعرف أذا كان هذا الشخص مرتبط بنا اولا؟
فعلا ماما منى وبالتاكيد
ولكن بحسب قدره الانسان فيوجد من البشر من يهب نفسه لمن يحب ويكون تعذيبه من حبيبه متعه له فمثل هذا الانسان لا يستطيع ان ياخذ قرار مثل هذا لانه يمكن ان يكون مدمر لحياته


وياترى انت بتعتبرى انها مجازفة مع شخص نرتبط به عاطفيا؟
بس مجازفه رابحه ففي كلتا الحالتين اكون كسبانه
لو فقدت الانسان ده يبقى هو مكنش يستاهل حبي من الاول
ولو رجعى اكيد هيكون عارف قيمتى وبردوا هكون كسبانه لكن ايه المتعه في انى احب انسان مش مقدر حبي؟

وياترى نار البعد أهون من نار القرب وانت تعرفى أن هذا الشخص لا يريدك؟
اكيد ماما منى نار البعد بكرامتى هتكون جنه


بس الحمد لله الذى رزقنى بقلب يحبنى واحبه والاهم انه يقدر حبي
(زوجى الغالي حفظه الله لي)

تسلمى ماما منى على استضافتك الغاليه استمتعت بها كثير ويارب تكونوا استمتعتوا معى ومكنش ثقيله عليكم[/]
القطه الشقيه غير متواجد حالياً