عرض مشاركة واحدة
07-25-2010, 03:01 AM   #1
همس الليل
شريك
stars-1-3
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 34
الطريقة السليمة لمتابعة الاخبار في التلفاز

basmala

دخلت زوجة سعيد حاملة صينية الشاي فصدمها منظر زوجها جالسا على رأسه ورجليه في الهواء امام التلفاز فزعت المرأة المسكينة وسقطت صينية الشاي من يدها وذهبت راكضة بأتجاه زوجها وقالت له :
- سعيد حبيبي ماذا بك هل فقدت عقلك ؟ لماذا تجلس بالمقلوب امام التلفاز ؟
اجابها سعيد دون ان يرفع عينه من التلفاز قائلا :
- لاتخافي ياحبيتي لا جنيت ولا من يحزنون , كل ماهنالك اريد ان اتفرج الاخبار بشكل صحيح
استغربت الزوجة هذا الكلام وقالت :
- ولماذا يجب ان تشاهد الاخبار وانت جالس على راسك ؟
اجابها سعيد بابتسامة :
- شوفي ياحبيبتي عندما اتفرج على الاخبار ارى ان العالم اصبح مقلوبا فامريكا احتلت العراق وهي تقول انها حررته واسرائيل تقتل الفلسطينيين وتدمر منازلهم وتصادر اراضيهم وتقول انها تحترق شوقا لتحقق السلام ! ورئيس وزراء العراق يقول انه متمسك بالديموقراطية وهو لايرضى بترك المنصب حتى بعد خسارته الانتخابات والعرب نسوا ان فلسطين ارض عربية وصاروا يتوقعون من الاتراك والاوروبيين كسر حصار غزة وهم جالسون للفرجة وابناء البلد يخربونه ويحرقونه ويدعون الوطنية واللصوص ينهبون البلد علنا والراقصات والغانيات اصبحن من الوجهاء واصحاب النظر !!! . ولذلك فكرت بأن العيب في طريقة مشاهدتي للامور وعليه فساعمل حسب المثل الشعبي الذي يقول اجلس اعوج وتفرج عدل فلربما انصلحت الامور:d
همس الليل غير متواجد حالياً