عرض مشاركة واحدة
05-24-2010, 08:47 PM   #12
moh004
vip
star6
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: مصر - بورسعيد
المشاركات: 5,315

هالة
سيدي الغالي
محمد ورد
لا يقف الابداع عاجزا امام
نقص امكانيات او خامات فالابداع
بداخل الفنان قادر على الاستفادة
من كل الخامات المتاحة مثل
الابداع في هذه اللوحة وهي
خير دليل على ان فناني بورسعيد
صغار وكبار قادرون على قهر
اي قصور كان
دمت بكل خير
تقبل مروري


مراقب عام منتدانا الغاليه هاله
اشكرك لمرورك الجميل وكلماتك المميزه
والمشجعه على بذل الجهد المتواصل
لتقديم مثل هذه الاعمال الابداعيه
في مجال الاشغال الفنيه
ويحضرني المثل المصري القائل
( الشاطره تغزل برجل حماره )
وانا اؤكد ان المثل خاطئ
لان هذه الشاطره لن تتمكن ابدا من غزل
نسيج كالحرير يحتاج لسداه ولحمه غايه في الدقه
ولنرى سويا حين تتوفر الخامه
ويتمكن مبدعى الاشغال الفنيه من توليفها

1
__________________

signature

moh004 متواجد حالياً