عرض مشاركة واحدة
05-04-2010, 10:41 AM   #3
ام اماني
شريك ذهبي
stars-1-6
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: تونس
المشاركات: 518

ياسين محمد محي الدين
اقتباس:
هكذا انسان ليس جديراً بك على الاطلاق ، و هكذا كلمات لا تنثر الا على من ارتكب هفوة صغيرة ، او خطأً غير مقصود . كان الاجدى ان تكون عباراتك قوية تسحق كرامة من سلب منك اجمل لحظاتك ، و احلى امانيك بلا رحمة .
حيف ان تقولي ( انت سيدي .. صديقي .. خليلي .. حبيبي ........... ) ، لانك تكوني قد حطمت كبريائك
و دست على مشاعرك و جنيت على ايامك ، و شوهت مستقبلك .
فليكن الوداع هذه المرة حقيقياً ، و دعي الحبيب الشارد لمغامرات جديدة . وتأكدي بأن الاقدار تترصده دون ان يحسب لها حساب .
لا ادرى ان كان ما كتبتيه حقيقيا ، او مجرد نتاج ادبي منثور ، و مهما كان فقد كان جديراً بك ان توجهي المجريات الى الناحية الاخرى تماما ً
مع تقديري للجهد المبذول .
[] اخي ياسين اشكر مرورك بصفحتي,واشكرك على مناقشتي ما بالخاطرة وما هو اجدى ان يكون,ولكنني هنا اردت ان اصور حال امراة تعيش حبا حقيقيا مع زوج او حبيب وفجاة تفرق الاقدار بينهما لا لسوء بالرجل الحبيب ,في تلك الفترة ممكن يكون الشعو ر بالانتقام او التحدي وكما يقول المثل من باعك بالفول بيعو بالقشور,هي ردة الفعل الطبيعية لكبرياءنا,ولكن حال المحب لن تكون كذلك فالهجر والفراق صعب والجراح لن تندمل بسهولة حتى وان كان ظاهرنا ينم على ذلك,لكن اعماق القلوب تحتاج لوقت كي تندمل هذا ان كنا نريد النسيان,اما من حصر نفسه في الماضي والذكريات وهو رافض حقيقة وضعه الحالي فلن يستطيع نسيان من احب وهو مغروس بكل خلاياه,والفراق لم يكن لسوء او لعربدة الحبيب بل عدم وفاق لا اكثر,هذا راي يحترم صاحبه,حتى وان اعتبر مرض,[/]
ام اماني غير متواجد حالياً