عرض مشاركة واحدة
04-28-2010, 06:56 PM   #8
زيد لقمان
vip
stars-1-4
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: العراق
المشاركات: 150

احباب الورد اشكر مروركم الجميل
الاخت شريره سعدت بمرورك الجميل

الباحثة 29 بالفعل ماهر السامرائي هو محور دائم لبحوث فن الخزف
لتجربته الغنية المستمرة و اعماله الرائعة

السويدي
شرف لنا مرورك الجميل عزيزي
بالتاكيد الروعة و الجمال تتجسد في اعمال ماهر السامرائي

هاله
يعشق خامته حتى الجنون تصوري ان الخزاف ماهر اثناء تدريسه في كلية الفنون ..
الطينه لاتفارق يديه و بين التدريس نرى اكتمال كاسة او انية صغيرة
او نحت فخاري من بين يديه .

المفارقة الحلوه و بموازاة المثل القائل رب ضارّة نافعة
ان احوال الطاقة الكهربائية متدهورة في العراق منذ فترة
و لدى ماهر مجموعة من الاعمال و يريد حرق الزجاج
و لكن التدهور الكهربائي لا يسمح له بذلك لان فرنه الخاص كهربائي
لذا فهو قادم غدا بمعية الخزاف اكرم ناجي ليشرفووني ببيتي
لنقوم بحرق الزجاج في فرن الغاز لدي ..
طبعا شعور لا يوصف صراحة سيكون لقائي مع هذين العملاقين بالخزف
في جلسة خزف خاصة و اعتقد تلك احلى الامنيات التي تتحقق في حياتي .
حبيت اشارككم فرحتي

زيد لقمان
زيد لقمان غير متواجد حالياً