عرض مشاركة واحدة
04-27-2010, 07:24 PM   #5
abdou0370
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 319

قبل ما اضع ثقتي في اي شخص علي اني اجربه هل يصلح لاعطيه هذه الثقه او لا
الثقة عزيزتي لا تكون إلا بالله
رغم احتياجنا لأشخاص نثق فيهم لأن وجود هؤلاء الأشخاص في حياتنا يشعرنا بالاطمئنان
لكن أكبر صدمة عندما نعرف أن من وضعنا ثقتنا فيه لم يكن على قدر هذه الثقة
لذلك فأفضل شيء قول الشاعر :
أحبب حبيبك هونا ما عسى أن يكون عدوك يوما ما ...
وأبغض بغضيك هونا ما عسى أن يكون حبيبك يوما ما


والمثل يقول: (حرّص ولا تخوّن)
موضوع قيم وهام جدا ًأختي الغاليه منى سامي
لك ولطرحك تقديري وشكري
يعطيك الف عافيه وبارك الله
abdou0370 غير متواجد حالياً