عرض مشاركة واحدة
04-17-2010, 06:35 PM   #1
abdou0370
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 319
فوائد الزوجة النكدية اهداء

basmala

إهداء لأخي الغالي جمال نور
و تتمة و تكملة لموضوعه
يا سلام ع الزوجة النكدية

من يعتقد بأن الزوجة النكدية
ليس لها فوائد فهو مخطئ بكل تأكيد !!

فـ للزوجة النكدية فوائد متعددة ،، ومن أهمها التالي
:






تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله و نعم الوكيل






تساعد الزوج على غض البصر
لأنه سوف يكره صنف الحريم بكاملة




تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه




تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه و رشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل




تجعل من زوجها رجلاً عظيماً



فبسبب قرفه و زهقه منها
سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل




مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله
و يحقق المثل القائل :

'' وراء كل رجل عظيم إمرأة "

وفي الأخير اكيد و مع مرور السنين
و ان اطال الله عمر الزوج المسكين
سيرتاح من مرض الضجيج لأنه سيصاب بالصمم من كثرة صراخها
كما سيوفر الكثير من مدخوله بعدما يمنعه الطبيب
من تناول السكر و الملح و المواد الدسمة
و اللحوم . . .
abdou0370 غير متواجد حالياً