عرض مشاركة واحدة
04-17-2010, 01:49 AM   #1
همس الليل
شريك
stars-1-3
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 34
نظارات خاصة بالسياسيين

basmala

[]نظارات خاصة بالسياسيين

لو سألني احد من الساسة العالميين رأيي في سبب كل مشاكل العالم ( وهو ما لم ولن يحصل ابدا ) فسأقول له بكل جرأة ان جميع مشاكل العالم يمكن حلها عبر توفير نظارات طبية من النوع الممتاز للسياسيين في جميع انحاء العالم !! قبل ان تتهموني بالتخريف واضاعة وقتكم ( اقصد بوقتكم حل الكلمات المتقاطعة وشرب الشاي ) لنقرأ معا هذه الاحداث:
المانيا النازية ارتكبت مجازر بحق اليهود وبريطانيا تعوضهم عبر منحهم ارض فلسطين !!( المثل يقول اذا كان الضيف هو من يدفع فليس هناك اسهل من ان يكون المرء حاتم الطائي )
القاعدة تضرب نيويورك امريكا ترد بغزو العراق !!
اسرائيل تتحدى الادارة الامريكية وتواصل الاستيطان وامريكا ترد بزيادة الدعم العسكري لاسرائيل !(يقول الشاعر باراك ابن اوباما اليهود وان جاروا علي احبة !! )
امريكا تطالب العالم بتشجيع حرية الرأي والصحافة وفي نفس الوقت تطالب الدول العربية بمنع القنوات التي تخالف سياستها .( انت حر في ان تقول كل مايعجبني )
اسرائيل تصنع مئات الرؤوس النووية وامريكا ترد بضرب حصارعلى ايران.( خلوا الحمار ومسكوا في البردعة )
ايران تتدخل في الشأن العربي مصر ترد بفرض الحصار على غزة !!( لان تكلفة انشاء جدار حول ايران غالية جدا )
الشعب العراقي يطالب بقطع التدخلات الخارجية والساسة (العراقيين) يذهبون الى ايران للتشاور حول الحكومة الجديدة. ( والشعب شغلو في الحكومة ؟)
الشعب الفلسطيني يطالب بالعودة الى ارضه المغتصبة وامريكا ترد بمطالبة الدول العربية بتوطينهم. ( حاسبينهم هنود حمر )
الشعب العربي يريد التقدم الى الامام والاحزاب العربية لاتجيد سوى التغني بأمجاد الماضي (على اساس احنا شعوب كان واخواتها )

بعد هذه الامثلة هل أقنتعتم ان سياسيي العالم يعانون من ضعف نظر شديد ( لانقول عميان باش ما يتقلق منا احد) يجعلهم لايرون الوجهة الصحيحة لاي شيئ ؟ فليكن شعار المرحلة المقبلة نظارات طبية جيدة لكل سياسي ربما يرحمونا وينظرون الى الجهة الصحيحة .
أرجو ان تروقكم مشاركتي الأولى المتواضعة



تحيات همس الليل
[/]
همس الليل غير متواجد حالياً