عرض مشاركة واحدة
02-08-2010, 09:29 PM   #1
القطه الشقيه
عضو في انتظار التفعيل البريدي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: الايميل المسجل غير مستخدم
المشاركات: 2,341
علامات حب الزوج لزوجته

basmala

من علامـات حـب الـزوج لزوجته

هناك 12 علامه تدل على حب الزوج لزوجته وتغفل عنها الكثييييييييييير من الزوجات
وهي كالاتي:


أن يعطيها قيمتها :
القيمة في هذه الحياة تستمد من أشياء مختلفة أعلاها الدين ثم العلم والمال والجمال والمنصب والجاه ونحو هذا ، الحب له قيمة عند البشر وله أهمية كبيرة عند الزوجة إذا شعرت أن زوجها يهتم بها وبقيمتها حيث يعطيها ثقة كبيرة في نفسها وتقديرا عاليا لذاتها فالحب جواز مرورها إلى بلاد السعادة.


احترامه لها:
فالرجل إذا أحب زوجته احترمها وحرص على كرامتها ومهما كانت شخصيته قوية فأنه يصبح رقيقا معها ويوظف قوته لصالحها وليس لقهرها لأنها شيء ثمين لديه .


تغير طبيعته معها :
حيث إذا أحبها تتغير طبيعته معها بعض الشيء وأحيانا بشكل كبير حسب طبع الرجل فإن كان بخيلا جنح إلى الكرم النسبي معها ، وإن كان كريما زاد كرمه ، الرجل الكتوم يفضي لامرأته المحبوبة ببعض أسراره .


الأناقة أمامها:
حتى ولو كان يهمل مظهره فإنه إذا أحب زوجته يعمل على أن يكون أنيقا أمامها ويتزين لها ويعني بنظافته وطيب رائحته ويهتم بالعطور الجيدة وخاصة العطور التي تفضلها زوجته .


حب محضرها :
الرجل إذا أحب زوجته أحب محضرها وأن تكون أنيقة أمامه خالصة له ما أمكن لا يشغلها عنه أهل ولا أطفال في الساعات التي يود أن تحضر أمامه وهو هنا يحول الحب من نظرية إلى تطبيق .


الشوق لها :
فالشوق أقوى دليل على الحب لا يوجد حب بدون شوق إلا إذا وجدت شمس بلا نور فإذا كان الحب زهرا فالشوق عطوره .


الإحساس بالتناسب :إذا أحس الرجل أن هذه الزوجة هي التي تناسبه من بين جميع النساء من حيث الشعور والطبع والشكل فهذا هو الحب ولو لم تكن هي الأجمل أو الأفضل لأنها هي الأنسب وهذا هو الأهم .


الانشراح والابتسام :
من علامات حب الرجل لزوجته انشراحه معها وابتسامه كثيرا في وجهها وهذا لا يحصل تكلفا ولكنه طبيعة كل محب في حضور المحبوب ورجع الصدى التي يبعثها المحبوب إلى قلب حبيبه فتفيض على وجهه بشاشة وابتساما وانعكاسا لسعادة القلب .


محاولة تحقيق أحلامها :
حيث يمنيها ويعدها ويعمل على تحقيق بعض تلك الأحلام أو على الأقل يعدها بمعسول الكلام لأنه يريدها صافية راضية سعيدة .


رفعها إلى مستواه :
المرأة إذا أحبت رجلا هبطت إلى مستواه والرجل إذا أحب امرأة رفعها إلى مستواه فإذا كانت جاهلة علمها وثقفها و إن كانت سيئة الذوق في اللبس ارتقى بذوقها واعتنى شخصيا بملابسها واختار لها ودربها وإذا لها عادات ذميمة عمل جاهدا على حذفها من حياتها وهكذا والحب يصنع الأعاجيب لأنه طاقة هائلة ، والمرأة تهبط إلى مستوى الرجل إذا أحبته لأنها لا تريد أن (تذله) أبدا بأشعاره بأي شكل أنها أفضل منه بل تحترمه .


الغيرة عليها :
لأنه يستحيل على الزوج أن يحب زوجته ولا يغار عليها فالغيرة صفة حميدة في الزوج في حدود المعقول لأنها إذا تعدت الحد المعقول تتحول إلى شك الذي يحول الحياة الزوجية إلى مشاكل .


البوح لها :
البوح الصادق بالحب من أوضح وأصدق علامات الحب ويحدث هذا بشكل مستديم أو يأتي بين الحين والأخر.


إكرام أهلها :
من علامات حب الزوج لزوجته: حب أهل زوجته وإكرامهم والبشاشة والطلاقة بزيارتهم في بيته والترحيب بهم أكراما لزوجته
القطه الشقيه غير متواجد حالياً