عرض مشاركة واحدة
03-11-2014, 05:07 PM   #4
moh004
vip
star6
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: مصر - بورسعيد
المشاركات: 5,315

حبيبه ورد للفنون الغاليه ابره فاسيه

تحيه حب وتقدير لبابا الفنان
وبورتريه جميل ومعبر باحساسه الفنى
لجلاله الملك محمد السادس نصره الله وايده
وبكل تأكيد ننتظر من والدكم الغالى
رسم وتصوير بورتريهات احفاده الغاليين والغاليات
تطبيقا للمثل القائل ( اعز الولد ولد الولد )
بارك الله فيه وفيكم جميعا
ومنحه الصحه والعافيه ودوام الابداع

شكرا لكِ
__________________

signature

moh004 متواجد حالياً