عرض مشاركة واحدة
05-29-2008, 03:40 PM   #23
زهرة الكاميليا
شريك استاذ
stars-2-7
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: مصر - اسكندريه
المشاركات: 2,663

شريكنا
الماهر
مرحبا
عذرا لم أستوعب تعليقك على موضوعى
و الذى لم يخرج عن كلمة واحدة

إسكندرية ماريا
و أظنك وهذا واضح تراجعنى فى كلمة
مرية

بصرف النظر عن الموضوع نفسه
كلمة مرية هى كلمة صحيحة ...
و فى موقعها ..

فلماذا و بأى منطق تكون الإسكندرية إسمها
ماريا ؟
و أنا أحيلك للمعنى وأصله
المثل الشعبى يقول
مطرح ما يسرى يمرى

و نقول باللغة العربية
هنيئا ..مريئا
شكرا للمداخلة
زهرة الكاميليا غير متواجد حالياً