عرض مشاركة واحدة
05-24-2013, 05:18 PM   #1
جمال الحسينى
شريك برونزي
stars-1-5
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: مصر
المشاركات: 177
غدا ذكرى امرأه من أهل الجنه

basmala

السلام عليكم ورحمة الله
سألوه مالك إهتديت وأصبحت تصلى وتصوم وتقرأ القرآن .وتسعى للزواج سريعا بعد أن كنت دنجوان.؟
قال بعدما نزلت قبرها فى اليوم الثالث للوفاة لتفكيك الأربطة عنها .
يقول حين نزلت القبر وجدت القبر مضاء .فتعجبت ولكنى صدمت برائحة لم ولن أشم فى حياتى أجمل منها
إقتربت أكثر فوجدت بقعة ضوء فوقها ( سبحان الله ) وكلما إقتربت ترتفع مبتعدة قليلا فألهمنى الله وقلت السلام عليكم أهل الدار ورحمة الله وبركاته .انتم السابقون وإنا بكم لاحقون بإذن الله . كانت بقعة الضوء تتصرف كأنها شيىء عاقل يعى ويفهم . ونلك الرائحة الرائعة الجمال تنعشنى .وتمالكت نفسى حتى لا أبكى فى هذا المكان .
وفككت أربطت الكفن . ورجعت بظهرى وأنا القى التحية والصلاة على النبى .حتى خرجت .وقررت أن أعمل من الصالحات ما يقربنى من هذه الدرجة.
تلك المتوفاة أمى رحمها الله . وغدا ذكرها وذكرى سمفونية رائعة لزفاف نفس راضية مطمئنة الى عالم الأرواح المرضى عنها من الله سبحانه وتعالى .
غدا ذكرى وفاة الفلاحة المصرية . التى توافد أهل المنطقة رجال ونساء ليلقوا عليها نظرة الوداع كأى ملك أو رئيس
غدا ذكرى امرأة أخبلت النساء إلى درجة أن أطفأت إحداهن مصباح الغرفة ليتأكدن من هذا الضياء الذى يشع من الوجه القمرى والجسد المسجى على السرير . وصيحاتهن الجنونية من عجب مايرو.
غدا 25/ 5 ذكرى روح طاهرت خرجت مع أول صيحة لنداء الفجر .وسبقها حوالى 20 دقيقة متواصلة من التشهد .وليس مرة واحدة . وبعد أن شربت وتعطرت .
تعودت أنا وأخواتى أن نحيى ذكراها كل فى بيته بقراءة القرآن الكريم وإهدائه الى روحها .مع سماعه أيضا من خلال الكاسيت أو الكمبيوتر .
أرجوكم هبوا لها الفاتحة بقصد إرتفاع درجاتها فى الجنة بفضل الله الرحمن الرحيم .
جمال الحسينى غير متواجد حالياً