عرض مشاركة واحدة
12-09-2012, 09:04 PM   #164
safynaz
شريك محترف
stars-2-8
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: اخر تواجد بتاريخ 18 - 3 - 2013
المشاركات: 3,244

استاذ محمد
سعدت كثيرا باهتمامكم بحوارى الذى طالت فيه صراحتى
التدخل فى بعض امور وسياسة المنتدى لكن الاسئلة وجهت
الى عمدا كما رايت
و اذا لم افعلها فساكون كالذى يدخل المنتدى للترفيه
والاستفادة فقط
عشت مع ورد قصة حب حقيقية قبل ان اعرفكم لمدة عام
ونصف كان هو عالمى المفضل السرى
حتى صحوت لاجد نفسى ان هذا العالم له وجود فعلى
واناس حقيقيون يتابعونى ويلتقطونى لادخل بينهم حقيقة لاخيال


محمد ورد

واذا كنا نسجل ردودا متأخره على بعض الموضوعات لظروف خارجه عن ارادتنا
فان ذلك يتفق مع المثل القائل ( ان تأتى متأخرا خيرا من الا تأتى )


استاذ محمد
استكمالا لصراحتى والتى اتمنى ان انجو منها للمرة الثانية
هذا هو الراى المنفرد والشاطئ ذو الجانب الواحد
وانا واقفة على الشط الاخر تعالى نتبادل الادوار وانتقل
سيادتكم الى موقعى لترى الامر باحساسى
وانا اتلقى منك رد على مشاركة لم اتذكر ماذا قلت لك فيها
وانت طبعا ترد على محتواها وانا اقرا الرد كالبلهاء لانى
لاافهم على ماذا ترد
او مثلا يقوم احدكم بالرد فرحا على عضو نعلم جميعا انه
غير موجود لسنوات
لو انك اتيت لى بهدية ثم رددت عليك بعد عام لاقول لك على
فكرة الهدية اللى اتيت بها كانت حلوة بس كان فيها كذا وكذا
ماذا سيكون شعورك ستشعر بالاستخفاف لعقلك من جانبى او
انك تشتبه فى ان الحديث عن الهدية المنسية هو مقدمة للاستفادة
لامر ما وستحزن كثيرا ان هديتك كانت غير ذو قيمة وبل تستغل
ايضا لمنفعة جديدة
هذا مااحسه
المنتدى راقى فى كل شئ لماذا نضع هذه الحصوات الصغيرة على
بابه الله الغنى عنها ويتم الاستدعاء بطرق اخرى تتناسب ورقيه
ان تاتى متاخرا افضل من الاتاتى هو مثل لانقاذ مايمكن انقاذة
اما المشاعر الانسانية عمرها قصير جدا لاتموت جزئيا بل تموت كلية
اذا ماقيمت فى وقتها لو انى خرجت مع زوجى فى كامل زينتى ثم قال
لى بعد شهر كنتى جميلة يوم خرجنا سويا ماتعبت نفسى بعدها فى
الاختيار والتدقيق والتناسق فى الخروجة التاليه
safynaz غير متواجد حالياً