عرض مشاركة واحدة
10-25-2012, 03:08 PM   #5
safynaz
شريك محترف
stars-2-8
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: اخر تواجد بتاريخ 18 - 3 - 2013
المشاركات: 3,244

فقاعات على الزجاج
أضيفي بعض اللمسات الجمالية البسيطة لزجاج النوافذ بطريقة سهلة:
- في تلك الفكرة يمكنكِ الاستعانة بورق أبيض شفاف ثقيل الخامة متوافر في المكتبات وكثيراً ما يُستخدم في النوافذ لحجب الشمس، أو استعيني بالقماش الأبيض الخفيف المستخدم في الستائر، مع مراعاة أن تضبطي مقاساتكِ على زجاج النافذة.
- اغمسي غطاء كوب الزبادي الدائري في علبة اللون الأبيض المستخدم في الطباعة على القماش، واطبعي على الورق أو القماش بأشكال دوائر متداخلة عشوائية.








محمية طبيعية على الزجاج!
هل أنتِ من هواة المناظر الطبيعية وتتمنين أن يكون منزلكِ وسط غابة تعج بالحيوانات البرية وأغصان الأشجار؟، إذن فتلك الفكرة سوف تنال إعجابكِ وخاصة لو نُفذت في غرف الأطفال، حيث تعتمد على تحسين شكل نوافذ منزلكِ الخارجي لتحصلي على مظهر فني من الداخل ومدهش لكل من يراه من الخارج، وذلك بإتباع عدة خطوات:
- ابحثي على شبكة الإنترنت عن صور حيوانات برية أو فراشات أو ورود أو أغصان شجر حسب ما تفضلين، ثم اطبعي الصور المختارة ولكن بحجم أكبر من المعتاد.
- قصي الصور المطبوعة بشكل دقيق بحيث تتخلصين من أطراف الصورة غير المرغوب فيها، وفي حالة قص غصن شجرة بأوراقه كوني حذرة عند تفريغ الزيادات نظراً لصغر حجم ورقة الشجر.
- ثبتي الصور المقصوصة على ورق أبيض مقوى وحددي أطرافها بواسطة قلم ذي خط بارز، ثم قصي الصورة مجدداً من على الورق الأبيض، وبعد الانتهاء الصقي الصور بشكلها النهائي على لوح الزجاج من الخارج.
__________________

signature

safynaz غير متواجد حالياً