عرض مشاركة واحدة
10-25-2012, 03:03 PM   #4
safynaz
شريك محترف
stars-2-8
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: اخر تواجد بتاريخ 18 - 3 - 2013
المشاركات: 3,244

استخدمى فن السيلويت
من الفنون الشهيرة التي تعطي عمقاً وتجسيماً للصورة هو فن السيلويت أو الصورة الظلية. فهو الفن الذي يبرز الشئ دون توضيح تفاصيله، ولمزيد من المعلومات حول كيفية الاستفادة من ذلك الفن في ديكور منزلكِ، بحيث تضيفي إليه بعض القطع المجسمة من صنع يديكِ لتحصلي على مظهر جمالي من نوع خاص جداً، إليكِ عدة أفكار مميزة.



شجرة العائلة
بدلاً من الاحتفاظ بصور عائلتكِ في براويز على الرف، اجعلي الإبداع هو سبيلكِ الوحيد واصنعي شجرة عائلة بطريقة أنيقة ومختلفة تعتمد على الفن الظلي كالآتي:
- اختاري صوراً لمختلف أفراد عائلتكِ سواء بورتريهات أمامية أو جانبية، ثم كبّري حجم الصورة على الكمبيوتر، وستلاحظين أن نقاء الصورة اختلف عند التكبير، لا داعي للفزع فجودة الصورة لا تهم في تطبيق هذه الفكرة.
- اطبعي الصورة وقومي بقص المساحات الزائدة عن إطار حدود تفاصيل الصورة، وبعد الانتهاء ضعي الصورة على ورق مقوى أبيض وبواسطة قلم أسود عريض "ماركر" حددي أطراف الصورة ثم قصي الزائد عن الصورة من الورق الأبيض بشكل دقيق.
- الصقي صور عائلتكِ الظلية على ورق مقوى ملون لتبدو واضحة وليكن الورق أزرق متوسط الدرجة، وضعي الصورة النهائية في برواز أبيض يتطابق مع لون الصورة التي في داخله. وأخيراً علّقي صور العائلة بالشكل المفضل لديكِ.
safynaz غير متواجد حالياً